لماذا تفضل رحمة أحمد العمل في المسرح؟ الفنانة تجيب

تحدثت الفنانة رحمة أحمد عن حبها للعمل في المسرح، مشيرة إلى أنها تحب المسرح كثيرا عن الأفلام والمسلسلات، لأنه أكثر حماسة.

قالت "أحمد" خلال حوارها مع الإعلامي إبراهيم فايق في حلقة مساء الخميس من بودكاست "فايق ورايق" المذاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن المسرح ممتع للغاية ويمنح الممثل حماسة أقوى من غيره، لأنه هناك تفاعل مع الجمهور.

أضافت أنها أحبت المسرح خلال سنواتها الجامعية، مشيرة إلى أنه عندما أعلنت الجامعة عن حاجة المسرح لانضمام طلاب جُدد، قدمت على الفور، مضيفة: "اكتشفت إن المسرح ألذ حاجة في الدنيا".

كما تحدثت عن كواليس مسلسل "الكبير أوي"، موضحة: "أحلى كواليس ممكن أشتغل فيها في حياتي، رغم أن التصوير متعب جدا وتفاصيله صعبه، و(مكي) بالذات بيكون تعبان جدا نفسيا وجسمانيا، لأنه ممكن يصور التلات شخصيات في يوم واحد".


يذكر أن رحمة أحمد كانت قد شاركت في مسلسل "الكبير أوي 8" الذي عرض في رمضان الماضي، المسلسل بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، حاتم صلاح، عبد الرحمن حسن، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثى، صفاء الطوخى، تأليف وإخراج أحمد الجندي.