محمود سعد يروي قصة إقامة زوزو نبيل وضرتها في شقة واحدة

كشف الإعلامي محمود سعد عن تفاصيل إقامة الفنانة الراحلة زوزو نبيل مع "ضرتها" في شقة سكنية واحدة حتى وفاتهما.

قال "سعد" خلال فيديو نشره عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، إن زوزو نبيل تجوزت سرًا من رجل متزوج، ولم يخبر زوجته الأولى بزواجهما لمدة 7 سنوات، وساعدهما على ذلك أنهما كانا يقيمان في الشارع نفسه.

أضاف أن هناك من أخبر الزوجة الأولى بنبأ زواج زوجها من "زوزو"، وفور علم الأخيرة بذلك ذهبت إليها، مضيفا: "قالت لها أنا ممثلة وهيطلقك ويفضل معايا".

تابع أنها عرضت على الزوجة الأولى أن يقيموا جميعًا في شقة كبيرة تجمعهم، مشيرة إلى أنها بالفعل قامت بشراء شقة كبيرة مكونة من 7 غرف وأقاموا فيها معا.

أوضح أنه مع مرور الأيام نشأت علاقة حب بين ابن زوزو نبيل من زوجها الأول وابنة "ضرتها" وبالفعل تزوجا وظلوا مع بعضهما سنوات حتى وفاة ابنها في حرب أكتوبر المجيدة.

أكد أن زوزو نبيل و"ضرتها" كان يجمعهما علاقة حب قوية فيما بعد، حتى أن الأخيرة توفت بعد 40 يوما من رحيل "زوزو" لعدم قدرتها على تحمل الحياة بدونها.


يذكر أن الفنانة القديرة زوزو نبيل توفت عام 1996 بعد خمسة أشهر من أداء أخر أدوارها السينمائية في فيلم “رجل مهم جدًا” مع الفنان فاروق الفيشاوي، والفنانة معالي زايد، وشيعت جنازتها من مسجد الحامدية الشاذلية، ووريت الثرى في مدافن 6 أكتوبر.