ياسمين نور الدين تقدم حفل تخريج الجامعات الأهلية

لفتت الإعلامية ياسمين نور الدين الأنظار بعد تقديمها لحفل تخرج الدفعة الأولى للجامعات الأهلية (الملك سلمان والجلالة والعلمين الدولية) بحضور رئيس مجلس الوزراء دكتور مصطفى مدبولي ودكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وعدد من الوزراء والمسئولين والشخصيات العامة.


ووجهت ياسمين نور الدين التحية لأهالي الطلاب على رحلتهم معهم، مذكرة إياهم بقصتهم مع أبنائهم من لحظة صورتهم في السونار وصولًا لحفل تخرجهم.

كما بدأت الحفل بسؤالها عن أكثر السعداء في هذا اليوم، لتستعرض في كلمتها الافتتاحية رحلة الجامعات الأهلية التي تحدت كورونا وبدأت الدراسة فيها في وقت صعب على العالم أجمع.


وقالت ياسمين مداعبة الحضور إن العلماء يدرسون العالم بينما المهندسون يصنعون هذا العالم في تحية لجهد رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي ورجال الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، والذين قاموا بإنجاز بناء هذه الجامعات.

ولاقت ياسمين استحسانًا وردود أفعال طيبة من الحضور بعد تقديمها للحفل بطريقة إنسانية أكثر من كونها بروتوكولية، كما أشاد الخريجين بطريقتها المختلفة في التقديم.


نرشح لك: محمود سعد يروي قصة إقامة زوزو نبيل وضرتها في شقة واحدة

يذكر أن ياسمين هي المتحدث الرسمي لقنوات مدرستنا، كما أنها تقدم برنامج جروب الماميز، وهو التوك شو الرئيسي على نفس القناة، وكان آخر ظهور لها قبل الحفل في تكريم أوائل الثانوية العامة.

يشار إلى أن ياسمين نور الدين قد بدأت حياتها كمهندسة في إحدى الشركات الدولية، قبل أن تنتقل للعمل في الإعلام حيث قدمت بعض البرامج الإذاعية كان آخرها برنامج "مصر من البلكونة".