ملخص الحلقة الأولى من مسلسل "ديبو"

عُرضت أمس الجمعة، أولى حلقات مسلسل "ديبو" للفنان محمد أنور، وشهدت العديد من الأحداث، أبرزها عمل "ديبو" في فندق للحيوانات الأليفة، والذي يكتشف فيما بعد حدوث أشياء غريبة ومرعبة أثناء فترة الليل.


بدأت الحلقة الأولى بأغنية "العدل فوق الجميع" للفنانة بدرية السيد، الذي ظهر "ديبو" وهو يستمع إليها أثناء عملية خطفه لشخصٍ ما، ثم يكتشف أنه قام بخطف فتاة مجهولة عن طريق الخطأ، وقامت بدورها الفنانة زينة التي ظهرت في هذا المشهد كضيفة شرف.

يجد نفسه "ديبو" أمام مأزق لأنه خرج في بث مباشر أثناء عملية الخطف، وقوات الشرطة صارت قريبة منه لتُلقي القبض عليه، ومن ثم يقف المشهد ونعود للوراء، لنجد "ديبو" يستعد لخوض مباراة "بلاي ستيشن" مع صديقه "إسماعيل" الذي قدم دوره الفنان مصطفى غريب الذي ظهر كضيف شرف، ويخسر "ديبو" أمامه ويجد نفسه مديونًا له بـ 20 ألف جنيه.


وخلال الأحداث، يستيقظ "ديبو" من النوم ويُفاجئ بحفل عيد ميلاده الذي أعده له والده والذي يقوم بدوره الفنان محمود محمود، ومن ثم يقوم بخداعه ويجعله يضع بصمته على إيصالات أمانة بكل المبالغ التي صرفها عليه طوال حياته، وذلك ليدفعه للبحث عن عمل.


نرشح لك: زينة ومصطفى غريب ضيفا الحلقة الأولى من مسلسل "ديبو"

يجد "ديبو" نفسه مديونًا لوالده بمبلغ 998 ألف جنيه فيذهب إلى مكتب وظائف ويوافق على وظيفة مدير فندق دون النظر إلى شروط العمل، بسبب المرتب الكبير الذي سيحصل عليه مُقدمًا، وبالفعل يوافق على الوظيفة ويأخذ 50 ألف جنيه مُقدم ويذهب لإخبار والده بذلك.

يُفاجئ "ديبو" بأن الفندق لإقامة الحيوانات الأغنياء، ولكنه يحاول الاستمرار من أجل المال وسداد ديونه، ولكنه يجد كافة العاملين بالفندق يهرولون للخروج منه قبل أن يحل الليل، ويكتشف فيما بعد بحدوث أشياء مرعبة ويحاول الهرب منه ولكنه يفشل، وتنتهي الحلقة بظهور عامل يُريد قتله.


مسلسل "ديبو" بطولة الفنان محمد أنور ورشدي الشامي وهالة فاخر وإيمان السيد ومحمد محمود وأمجد الحداد وأحمد عبد الحميد وسارة الشامي ومحمد عبد العظيم، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد عبد الوهاب، ويُعرض كل يوم جمعة عبر منصة "يانغو بلاي".