ملخص الحلقة الثانية من مسلسل "ديبو"

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "ديبو" للفنان محمد أنور، العديد من الأحداث أبرزها اكتشاف "ديبو" أن والدته قُتلت، بالإضافة إلى محاولته للهروب خارج البلاد بسبب الشرط الجزائي الخاص بعقد عمله في فندق "أليفي".

تبدأ الحلقة بظهور عامل يُدعى "مهند" ويُقدمه الفنان أسامة أبو العطا، وهو يُحاول قتل "ديبو" ويُخبره فيما بعد أنه كان مدير الفندق قديمًا ولكنه قُتل، وأنه صار شبحًا الآن ويعرف عنه كل شيء حتى وفاة والدته التي لم تكن طبيعية، بل قام والده بقتلها.


ويعقد "ديبو" اتفاقًا مع "مهند" حتى لا يقتله ويُقرر الهروب من الفندق على وعد بعدم عودته من جديد، ولكنه يفشل فيقع فاقدًا لوعيه، وينتقل للمستشفى وتذهب مديرة الفترة النهارية في الفندق لزيارته، والتي تقوم بدورها الفنانة هالة فاخر.

نرشح لك: ملخص الحلقة الأولى من مسلسل "ديبو"


وتُخبره أنه لن يستطيع الهروب بسبب الشرط الجزائي الكبير، وتُهدده فيضطر إلى البحث عن وسيلة للسفر خارج البلاد، ويذهب مع ضديقة "منتصر – منص" والذي يقوم بدوره الفنان أمجد الحداد، إلى "سنتر الغرقان للسفر عبر البحار"، ويقوم بدور مالك المركز "إبراهيم الغرقان" الفنان أكرم حسني.

يتفق "ديبو" مع "إبراهيم الغرقان" على السفر إلى إيطاليا عن طريق البحر، ليهرب من مديرة الفترة النهارية، ولكنه يُفاجئ بها تنتظره وتأخذه عنوةً وتُعيده إلى الفندق من جديد وتترك وتذهب.


وتنتهي الحلقة بمحاولات "ديبو" الفاشلة في الخروج من الفندق، ويجد نفسه أمام شخصية جديدة وهي "عبد المعبود"، والذي يقوم بدوره الفنان رشدي الشامي، وهو رجل غريب الأطوار يعيش في قبو الفندق ومعه عددًا من القطط السوداء.

مسلسل "ديبو" بطولة الفنان محمد أنور ورشدي الشامي وهالة فاخر وإيمان السيد ومحمد محمود وأمجد الحداد وأحمد عبد الحميد وسارة الشامي ومحمد عبد العظيم، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد عبد الوهاب، ويُعرض كل يوم جمعة عبر منصة "يانغو بلاي".