خالد سرحان يكشف سر تعلق الجمهور بـ المداح

تحدث الفنان خالد سرحان عن كواليس مشاركته في مسلسل "المداح"، مشيرا إلى أنهم بصدد التحضير للجزء الخامس من المسلسل، ومن المنتظر عرضه في موسم رمضان 2025.

قال "سرحان" خلال حواره مع الإعلامي بوسي شلبي المذاع عبر شاشة "Ten"، إن مسلسل "المداح" به جزء ساحر للجمهور، لأنه يتناول الغيبيات وما يتعلق بالسحر والأعمال، وهي المواضيع التي لم يتناولها التلفزيون المصري بكثرة خلال السنوات الماضية.

نرشح لك: اشتراها من أحمد زكي.. محمود سعد يتحدث عن قطعة أثاث "غالية عليه"

أشار إلى أنهم بصدد التحضير للجزء الخامس من المسلسل، مضيفا: "في جزء جاي وكل جزء بيكون أصعب من اللي قبله ودايما بنفكر إزاي منستغلش نجاج الأجزاء الأولى".

أكد أن المسلسل ما زال محافظًا على نجاحه، مضيفا: "لو قفلت وحش ممكن المحطات متطلبوش تاني.. هو عمل ناجح وكم المجهود اللي بيتعمل فيه في الكتابة والتصوير والجرافيكس بيكون متعب جدا".

أوضح أن تصوير المسلسل يكون مجهد للغاية ويستغرق وقتًا طويلا، مضيفا: "بنشتغل بضمير وحب وبنحترم عقل الناس لأن الموضوع شائك جدا".

يشار إلى أن، الجزء الرابع من مسلسل "المداح" عرض في موسم رمضان 2024، وكان يحمل لقب (أسطورة العودة)، وتدور أحداثة بجانب كبير من الخيال إذ يدخل الشيخ صابر المداح مرحلة مختلفة من مواجهة عالم الجن عما سبق وقدم في الأجزاء السابقة، ويمر من خلال بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر، إذ يقابل في هذا العمل ملك الجن "قزح" والذي سيجسده فتحي عبدالوهاب.

ويذكر أن مسلسل “المداح 3” عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023، من بطولة حمادة هلال، لوسي، رانيا فريد شوقي، سلمى أبو ضيف، يسرا اللوزي، هبة مجدي، محمد رياض، خالد سرحان، محمد عز، محمد مهران، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، أحمد كشك، خالد زكي، وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

واصل خلاله صابر المداح رحلته مع عالم الجن والعفاريت في قصة مختلفة عن الجزئين السابقين من العمل.