مصطفى أبو سريع يرد على انتقادات علي الطيب

رد الفنان مصطفى أبو سريع على انتقادات الفنان علي الطيب، بشأن استخدام صناع مسلسل "عمر أفندي"، مصطلح "حاجة 13 خالص"، موضحا أن "الطيب" من أعز أصدقائه، وبالتأكيد لم يكن يقصد اتهام صناع العمل بالسرقة، وأنه عبر بشكل خاطئ فقط عن مشاعره.

قال "أبو سريع" في لقاء له مع "عرب وود" أن "الطيب" عبر عن مشاعره بطريقة طفولية، قائلًا: "علي جميل وطيب جدًا.. هو أكيد ميقصدش، هو بس استفزه إن في لازمة هو كان عاملها". متابعا: "الفنان دايمًا بيشتغل بمشاعره، وهو عبر بطريقة فيها طفولة شوية.

أضاف أن "الطيب" يعد من أعز أصدقائه، وأن المصطلح بالأساس منتشر ومرتبط بهذا العصر، حيث أردف: "هي الفكرة لما حد بياخد لازمة حد هو ابتكرها بيبقى في فرق كبير جدًا.. إحنا لما بنعمل بحث أساسًا عن العصر ده والمفردات اللي في، بنلاقي من ضمنهم (حاجة 13)".

اختتم أنه لم يتعمد أي شخص من صناع "عمر أفندي" نسب المصطلح لنفسه، حيث استطرد: "مكانش حد يقصد، وأحمد طبعًا قال كده في البرنامج".


يُذكر أن مسلسل عمر أفندي من بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.