هنا شيحة: مسلسل "موجة حارة" نقطة تحول في حياتي

تحدثت الفنانة هنا شيحة عن الأعمال الهامة في مسيرتها الفنية، موضحة أنها تعتبر مسلسل "موجة حارة" نقطة تحول في مشوارها.

قالت "شيحة" خلال لقائها مع الإعلامية لينه طهطاوي في برنامج "كلاكيت" المُذاع عبر "نجوم إف إم"، إن الشخصية التي قدمتها خلال أحداث مسلسل "موجة حارة" كانت مختلفة تمامًا بالنسبة لها، وإنها سألت المخرج محمد ياسين عن سبب اختياره لهذا الدور حيث إنها لم تُقدم مثله من قبل.

تابعت أن "ياسين" أخبرها أنها الممثلة المثالية لهذا الدور والتي لن يُفكر أي شخص في تقديمها له، مُشيرة إلى تشجعيه وتحفيزه الدائم وإخباره لها بأنها ستتمكن من تقديم الدور بشكل جيد للغاية.

أضافت أنها تُحب دورها في مسلسل "السبع وصايا" والتي قدمت خلاله شخصية "إم إم"، وأنها كانت شخصية مختلفة تمامًا عنها ومُرعبة كذلك، مُشيرة إلى شخصية "سجاج" التي قدمتها ضمن أحداث مسلسل "العهد – الكلام المُباح"، وأنها أحبت هذا الدور لأنها كانت شخصية "متوحشة"، وكم التوحش الموجود بها كان مُبهر بالنسبة لها.

أكملت أنها أحبت مسلسل "العهد – الكلام المُباح" بسبب فكرته التي تتناول العالم الموازي والفكرة المختلفة التي يعرضها بطريقة جديدة، وأنها تعتبر هذا العمل مجازفة من المنتج طارق الجنايني، تابعت أنها كذلك تُحب شخصية "روكا" التي قدمتها في فيلم "حب البنات".

أشارت إلى دورها في مسلسل "راجعين يا هوى" مع الفنان خالد النبوي" وأنها كانت شخصية تتحرك بمشاعرها دائمًا، لافتة إلى أن ما يُميز الشخصية التي قدمتها في مسلسل "الطوفان" هو تطورها على مدار الأحداث، وأنها في كل دور تُقدمه تقوم بخلق مبررات ودوافع له لتتمكن من تصديقه فينعكس ذلك على أدائها ويقتنع بها الجمهور.