موعد وقنوات عرض مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

بدأ العد التنازلي للمواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في لقاء يجمع الطرفين في نهائي السوبر الأفريقي، في العاصمة السعودية الرياض، على ملعب المملكة أرينا، معقل فريق الهلال السعودي، في قمة مصرية عربية أفريقية يوم الـ 27 من سبتمبر الجاري.

يستعد كلا الفريقين لتلك المواجهة، لإعلان بداية موسم جيدة، إما أن تكون بداية لعودة أمجاد الفارس الأبيض، أو مسيرة غير متوقفة لقطار الشياطين الحمر، وذلك بعدما رشح الفريقين بعد ظفر النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي بهدف دون رد بمجموع مبارتي الذهاب والآياب، وفوز الزمالك بلقبه الثاني بكأس الكونفدرالية بعد فوزه على فريق نهضة بركان المغربي بفارق الأهداف، بعدما حسمت نتيجة التعادل مبارتي الذهاب والآياب.

قنوات عرض مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

من المقرر أن، تذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة "أبو ظبي الرياضية" التي أعلنت منذ أيام عن امتلاك حقوق بث مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024 التي تقام على أراضي المملكة العربية السعودية.

أعلنت قناة "إم بي سي مصر 2" المجانية والمفتوحة إذاعة ماتش الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي في بث مباشر لمباراة السوبر الإفريقي 2024 يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024.

قنوات "bein Sport" من القنوات الرسمية الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي 2024 الأهلي ضد الزمالك عبر القناه المفتوحة يوم 27 القادم.

قنوات عرض مباراة السوبر الأفريقيقنوات عرض مباراة السوبر الأفريقي

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024

من المقرر، أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024، يوم الجمعة الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، على أراضي المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، وتحديدًا على ملعب "المملكة أرينا" معقل الهلال السعودي، ولم يحدد الاتحاد الأفريقي "الكاف" بعد ساعة انطلاق المباراة.

نرشح لك: إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفاله 50 ألف جنيه وتأجيل محاكمته إلى 22 أكتوبر