تامر حسني: كلمات الآخرين الجارحة كانت دافعًا لنجاحي

شارك الفنان تامر حسني، جمهوره بموقف مر به في بداياته، عندما هاجمه أحد الصحفيين وانتقده بسبب تلحينه للأغاني الخاصة به، موضحًا أن هذا الهجوم سبب نجاحه الحالي.

كتب "حسني" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أنه لم يكن ينوي على كتابة وتلحين الأغاني الخاصة به في بداياته، ولكنه قام بتلحين أغنية "راحت حبيبتي" في ألبوم "تامر وشيرين" ولاقت نجاحًا كبيرًا، ولكنه فوجئ بأجد الصحفيين يكتب عنه: "هو أنت لحقت تنجح عشان تلحن؟".

تابع أنه تساءل حينها عن سبب ذلك النقد لأن هذه الأغنية كانت من ألحان الشاعر بهاء الدين محمد وكانت من أنجح أغاني الألبوم، مُشيرًا إلى أنه اكتشف أن هذا الصحفي صديق أحد المطربين، فاعتبر ما فعله بسبب الغيرة.

أضاف أنه بعد ذلك طرح أغنية "عيونه دار" والتي حصلت على جائزة كبيرة في مسابقة نفذتها "نجوم إف إم"، وحصدت لقب "أغنية القرن"، ولكن كتب الصحفي نفسه: "أنت مصمم تلحن ليه؟"، موضحًا: "تخيلوا أغنية حاصلة على لقب أغنية القرن وبتتحارب! من هنا خدني الحماس أدور جوا نفسي وأركز جامد أني أغيظه، ومش بس ألحن لا، أنا هلحن وهكتب".

نرشح لك: عبير صبري تكشف تفاصيل دورها في مسلسل "زمالك بولاق"

أكمل: "فعلًا من قلبي بشكر الصحفي والمطرب اللي خلاه يكتب كده، لأن لولاهم مكنتش عملت الأغاني اللي هذكرها دي ومكنتش هبقى في مكانتي دي، وياريت تركزوا أنهم كلهم كلامي ولحني عشان في ناس كتير متعرفش".

أشار إلى أسماء الأغاني التي كتبها ولحنها لنفسه، وهم: "نور عيني"، "كل مرة"، "لما بتكون بعيد"، "أنا مش عارف أتغير"، "يا بنت الإيه"، "قسمة ونصيب"، "هي دي"، "أنا ولا عارف"، "يا تاعبني"، "ضحكتها مابتهزرش"، "ماتوصينيش"، "ارجعيلي"، "مايحرمنيش منك"، "الله يباركلي فيك"، "صوتك"، "بغير عليها"، "اسكتي"، "حرقة دم"، "زي الأيام دي"، "تليفوني رن"، "سي السيد"، "100 وش"، "هدلعني"، و"come back to me".

تابع أنه قام بالتلحين والكتابة لمطربين آخرين: "ولما لحنت وألفت لغيري كانوا أغنيتين "قوم أقف وأنت بتكلمني" لبهاء سلطان، و"بص بقى" لشيرين عبد الوهاب، كل دول كلماتي وألحاني، تخيلوا بقى قد إيه الصحفي ده والمطرب اللي زقه عليا فادوني في مستقبلي؟ قد إيه كلمة جارحة المقصود منها تحطيمي، بكرم ربنا أقدر أحولها لأحد الأسباب اللي تخليني أنجح وأكمل 20 سنة من كلامي وألحاني".

أنهى كلامه بأنه كتب هذا المنشور ليُصبح دافعًا للشباب التي تُعاني من الإحباط بسبب من حولها: "بكتب البوست ده عشان عارف أن كتير مننا بيسمع كلام مُحبِط كل يوم، فبلفت نظره أنه عنده فرصة كل يوم أنه يسمع كلمة تضايقه عشان يحولها لطاقة نجاح عظيمة تفرق في مستقبله وحياته".