أحمد فتوح يصدر بيانا بشأن ضحية الحادث الذي ارتكبه

علق أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، على الجدل الذي أثير عقب تداول صورة له من التدريبات، عقب أزمته الأخيرة.

كتب "فتوح" من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" آية قرآنية استشهد بها في أزمته وجاءت كالآتي: "بسم الله الرحمن الرحيم ((وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ" وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ".

تابع: "أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد احمد الشبكي. لا يوجد كلمات تعبر عن ما بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره ولا يوجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف على عائلة المرحوم".

أضاف: "أتمني من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما أحمل في صدري من هموم وحزن وخاصة أن ما حدث سيظل عالق في عقلي وقلبي حتى آخر نفس في صدري".

من ناحية أخرى، قال: " وبخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائيا تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم ولكني ملتزم بعقد مع النادي ومتغيب أكثر من أربعين يوم بعذر معروف للجميع ويجب الالتزام ببنود العقد وخاصة أن لا أحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأقدار غير الله سبحانه وتعالى".

اختتم: "كل ما أتمناه أن يغفر لي ربي ما مضي وما هو آت. وأعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالى بأن بنات المرحوم السيد أحمد الشبكي في منزلة اخواتي الصغار ومسئول عنهم مسئولية كاملة وكل ما أتمناه أن يعفوا ويصفحوا. والله على ما أقول شهيد".

كانت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوى والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر، قررت تأجيل محاكمة المتهم أحمد فتوح لاعب الزمالك، لجلسة 22 أكتوبر وإخلاء سبيله بضمان مالى 50 ألف جنيه.