شريف دسوقي: الشائعات هي ضريبة أي فنان

صرح الفنان شريف دسوقي أنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين المخرجة كاملة أبو ذكري، وأن ما يتم تداوله بهذا الصدد ليس له أي أساس من الصحة.

قال "دسوقي" خلال استضافته في البرنامج الإذاعي "عيش صباحك"، الذي يقدمه كلًا من ڤانا إمام ويوسف التهامي، والي يُذاع عبر راديو "نجوم إف إم 100.6": "مفيش أي مشاكل بيني وبين الأستاذة كاملة أبو ذكري".

تابع في ذات السياق: "إحنا قضينا مع بعض أجمل فترة تصوير في عمري، كان مسلسل بـ 100 وش.. وبعد المسلسل على تواصل دائم، وباركت لي على وقفة رجالة وعلى الإنس والنمس".

أشار "دسوقي" أن الشائعات هي ضريبة أي فنان، وأنها غالبًا ما تكون نتاجًا للنجاح، حيث أردف: "لقيت في وقت من الأوقات بيتقال إن أنا بروح التصوير متأخر وباخد كذا أوردر في نفس اليوم، فده كان نتاج النجاح".

استطرد أن في الوقت الحالي تبين حقيقة كونه شخص منضبط، وأن علاقته مع جميع المخرجين والعاملين بالمجال جيدة، حيث قال: "لما عرفوا إني بحب الانضباط، ومبحبش التجاوز، الحمد لله علاقتي كويسة بكل المخرجين وبكل زمايلي ".

تحدث عن أن هناك عدة ضوابط يجب على الممثل اتباعها في تعاملاته وعلاقاته؛ كي يتجنب المشاكل والخلافات، مؤكدًا: "أول درس هو الانضباط، ازاي أذاكر الشخصية و اجي حافظ، وإن يبقى في علاقة ود لأن ده بيظهر في مشاهد التمثيل".


يُذكر أنه قد اجتمع مع المخرجة كاملة أبو ذكري في مسلسل "بـ 100 وش"، الذي عُرض في رمضان 2020، من بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، إسلام إبراهيم، علا رشدي، دنيا ماهر ومحمد عبد العظيم، وتأليف أحمد وائل وعمرو الدالي.