نصيحة مصطفى عبد السلام لمضاعفة الرزق

كشف الشيخ مصطفى عبد السلام، عن 3 أمور يجب فعلها؛ كي يزيد الله الرزق ويُضاعفه ويبارك فيه.

صرح "عبد السلام" خلال استضافته في برنامج "الدنيا بخير"، الذي تقدمه الإعلامية "لمياء فاروق"، ويُذاع على قناة "الحياة"، أن المسلم إذا أراد أن يبارك له الله في رزقه، عليه بصلة الرحم، الصلاة، وقراءة سورة الواقعة.

قال "عبد السلام": "أول حاجة لو عايز ربنا يزود رزقك ويبارك فيه، زور أعمامك واسأل عليهم.. قالها صلى الله عليه وسلم (من أراد أن يبسط له في رزقه وأن ينسأ له في أثره، فليصل رحمه)".

استكمل في ذات السياق: "اتنين، الصلاة.. الصلاة على وقتها سبب من أسباب الرزق، قال الله في القرآن (وأمر أهلك بالصلاة واصطبر عليها لا نسألك رزقًا نحن نرزقك)".

استطرد: "تلاتة وآخر حاجة سورة الواقعة.. اقرأها في أي وقت بنية إن ربنا سبحانه وتعالى ميوقعكش في ضيقة أبدًا وأنت على يقين، واللي علمنا كده سيدنا الحبيب".

اختتم حديثه عن فضل سورة الواقعة مستشهدًا بحديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم، حيث أردف: "سيدنا عبد الله بن مسعود خلفته كلها بنات، وروحه بتطلع قالوله اكتب أموالك للبنات بدل ما تضيع، فقالهم (أجلسوني)، فأجلسوه، فقال (أتخافون على بناتي من الفقر؟ فقد علمتهن ما علمنيه إياه رسول الله، أن من قرأ سورة الواقعة كل ليلة لم تصبه فاقة أبدًا).