شريف دسوقي: كنت أتمنى أبقى من ضمن كاست "عمر أفندي"

أعرب الفنان شريف دسوقي، عن إعجابه بمسلسل "عمر أفندي"، وأنه عندما شاهده تمنى لو كان جزءًا منه.

قال "دسوقي" خلال استضافته في البرنامج الإذاعي "عيش صباحك"، المُذاع عبر راديو "نجوم إف إم 100.6"، والذي يقدمه كلًا من ڤانا إمام ويوسف التهامي: عجبني جدًا المسلسل، كلهم هايلين.. كنت أتمنى أبقى من ضمن كاست (عمر أفندي)".

أشار "دسوقي" أن هناك احتمالية لوجود جزء ثاني من مسلسل "بـ 100 وش"، موضحًا: "العدل جروب بقالهم فترة القرار بيروح وييجي.. أنا بقول لو ملحقناش الفترة دي وعملنا جزء تاني هيتنسي الجزء الأول".

أعرب أن الجزء الثاني بشكل عام في جميع المسلسلات يحتاج إلى تركيز ومجهود في مرحلة الكتابة؛ كي يحقق الجزء الثاني النجاح المتوقع، حيث قال: "إذا قعدنا على الكتابة كويس هتنجح.. مش إن أنت عايز تبني على نجاح الجزء الأول وبس".

اختتم مطمئنًا الجمهور على حالته الصحية، حيث أردف: "عديت أصعب فترة في التعامل مع الطرف الصناعي لقدمي.. أنا على مدى 4 سنوات كنت بعاني؛ لأن اترشحلي طرف صناعي مش مطابق لحالة قدمي، ففي الأيام دي غيرته وبقيت أمشي أحسن من الأول بكتير".


يُذكر أن آخر أعماله فيلم "البعبع" الذي كان من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن “توتا”، محمد أنور، محمد محمود، إنعام سالوسة، محمد عبد العظيم، رحاب الجمل، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.