مجدي الهواري: هدفي أكون صانع نجوم

كشف مجدي الهواري عن سبب دخوله في مجال الإنتاج والإخراج، وأن السبب في ذلك إيمانه بإعطاء فرصة لثنائية محمد هنيدي وعلاء ولي الدين، ورغبته في اكتشاف النجوم.

صرح "الهواري" خلال استضافته في برنامج "الستات" الذي تقدمه كلًا من مفيدة شيحة وسهير جودة، ويُذاع على قناة "النهار"، أن أول لقاء بينه وبين الفنان علاء ولي الدين كان في فيلم "رومانتيكا".

نرشح لك: شريف دسوقي: كنت أتمنى أبقى من ضمن كاست "عمر أفندي"

استكمل أنه دخل مجال الإنتاج بسبب إيمانه بثنائية محمد هنيدي وعلاء ولي الدين وبالكيمياء بينهما، فقرر إنتاج فوازير لهما.

أشار إلى عمله كمساعد مخرج مع العديد من المخرجين دون أن يكون ضمن فريق العمل معهم، مثل شريف عرفة، نادر جلال، سعيد حامد، رضوان الكاشف، وذكي عبد الوهاب.

استطرد أن السينما تعد علامة الخلود، حيث أردف: "السينما هي التاريخ، يعني السينما هي اللي مخلية عبد الحليم حافظ هو عبد الحليم حافظ".

أعرب "الهواري" عن رغبته في أن يكون صانع للنجوم وأنه لا يُفضل العمل مع نجم في حالة سطوع، حيث قال: "لو جيبتيلي نجم الناس بتشاور عليه في الشارع أنا مش هبقى حابب أشتغل معاه.. اللي أنا بحوشه لتاريخي إن أنا أكون صانع نجم".

يذكر أن، آخر أعمال مجدي الهواري هو مسلسل “دايمًا عامر” الذي عرض في الموسم الرمضاني 2022، من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، أحمد الشامي، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفي، محمد محمود، سما إبراهيم، أمل رزق، ميرنا نور الدين، لمى كتكت، أحمد عنان، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري، وإنتاج كامل أبو علي.