أحمد الفيشاوي: "بعد سن الـ35 ربيت نفسي من أول وجديد"

تحدث الفنان أحمد الفيشاوي، عن حياته قبل أن يتم عامه الـ35، واصفًا إياه بأنه كان "هبل" حيث كان شديد الكسل وضيع الكثير من المال والوقت.

قال "الفيشاوي" خلال حلوله ضيفًا على برنامج "The You in Human" المذاع على اليوتيوب، إنه قرر تغيير حياته بالكامل بعد بلوغه الـ35 من عمره، خاصة أن خاله والذي يدير حساباته المالية، صدمه بالمبلغ الذي أنفقه خلال عامين فقط، فاكتشف أنه على وشك تضييع اسمه واسم أسرته، فقرر تغيير حياته خاصة أنه يقترب من عمر الـ40 عامًا.

أضاف: "بقيت باكل أحسن وأنام أحسن وأتمرن وأبقى منجز، كنت مهمل وبضيع وقتي مكنتش بقوم من على الكنبة كل حاجة بتجيلي وأنا قاعد".

وعن النصيحة التي تلقاها من والده الفنان فاروق الفيشاوي قبل وفاته قال أحمد إنه نصحه بأن يهتم بأسنانه كي لا يتعب منها عندما يتقدم في السن خاصة أن الأب عانى كثيرًا منها، وكذلك أن يخفف "كرشه" لكي يليق بكل الأدوار.

نرشح لك: الشاب خالد: المغني كالطباخ يجب أن يضيف لمسة خاصة على أعماله

وعن حياته مع والديه، قال إن حياته كانت مليئة بالسهرات والمشاهير، فكانت حياة مليئة بالمغريات، لذلك كان كثير الكسل والاعتمادية، حتى تدخل خاله في الـ35 من عمره، فغير مسارها.

وقال إنه "ربى نفسه من أول وجديد"، وبدأ يحاول تقويم نفسه، خاصة إنه لم يكن يأخذ التوجيه الكافي من والديه في بعض الأمور، لذلك كان يتابع مع طبيب نفسي منذ كان في الـ17 من عمره وحتى الآن.