أحمد فتحي يكشف سر نجاح مسلسل "اللعبة"

كشف الفنان أحمد فتحي عن سر نجاح مسلسل "اللعبة"، والذي من المنتظر عرض الجزء الخامس منه خلال الفترة المقبلة.

قال "فتحي" خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر شاشة "الراديو 9090"، إن الجمهور ما زال متفاعلا مع مسلسل "اللعبة" وشخصياته كافة ومتأثرين بهم.

نرشح لك: شاهد: حكيم يستعيد ذكريات شهادة عمر الشريف في حقه

تابع أن الجمهور يتساءلون دائما عن وجود جزء جديد من المسلسل وعن شخصيته، موضحا: "بيقولوا ليّ أنت مش هتخف بقى على (مازو) كتير كده.. ودايما بقول لهشام ماجد نص شعبيتك في اللعبة من بهدلتك ليا".

أوضح أن صناع العمل كافة أعمالهم مليئة بنجاحات كبيرة، بينما مسلسل "اللعبة" نجاحه تعدى كل النجاحات الأخرى.

أكد أنه كان مسافرًا إلى فرنسا في العام الماضي، وتقابل مع مجموعة من شمال أفريقيا المقيمين هناك ويتكلمون لغتهم، ووجد أنهم يعرفونه جبدًا ويتحدثون معه عن مسلسل "اللعبة"، وهو ما حدث له في مصر والوطن العربي أجمع.

اختتم: "الأطفال بالذات بيحبوا المسلسل عشان كده بناخد بالنا من اللي بنقدمه لأن ده خطر جدا.. وهو من أكتر المسلسلات اللي بنتعب في تنفيذها بس الحمد لله مردودها كبير علينا".


جدير بالذكر، أن مسلسل "اللعبة 4" تدور قصته حول الصديقين مازو وسيم اللذين يتصارعان لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوي الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل إتجاه، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحد جديد.

ويعد مسلسل اللعبة من بطولة هشام ماجد، الفنان شيكو، الفنان أحمد فتحي، الفنان محمد ثروت، الفنانة مي كساب، الفنانة ميرنا جميل، الفنان سامي مغاوري، والفنانة عارفة عبد الرسول، ومن إخراج معتز التوني