مصطفى كامل عن أزمة سعد الصغير: "لا أملك غير الدعاء"

تحدث الفنان مصطفى كامل عن أزمة الفنان سعد الصغير الأخيرة، عقب تجديد حبسه على ذمة التحقيقات التي تجرى معه في اتهامه بحيازة مواد مخدرة.

قال "مصطفى" خلال حواره مع "فوشيا"، إنه لا يملك سوى الدعاء لـ سعد الصغير، مضيفا: "ربنا يكون في عونه وفي عون أولاده وأسرته.. وربك يفك الكرب ده على خير".

نرشح لك: رد حلا شيحة على متابع دعا لها بالهداية وارتداء الحجاب

أضاف أن النقابة لا تمتلك أي قدرة على الدفاع، لأننا أمام قضية جنائية، بينما إذا كان بحاجة إلى الشئون القانونية بالنقابة فذلك متاح بالطبع.

تابع أنه طيلة حياته لم ولن يتدخل في أي مشاكل أو قضايا ذات صلة بالمخدرات أو الدعارة، مشيرا إلى أنه مهما كان على صلة وطيدة بالشخص فلا يمكنه حتى زيارته، مضيفا: "طول عمري أنا شخصيا مبتدخلش في الحاجات دي خالص".


في سياق متصل، جدد المستشار محمد السماحي رئيس محكمة جنح النزهة، حبس الفنان سعد الصغير، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه في اتهامه بحيازة زيت المارجوانا المخدر أثناء قدومه من إحدى الدول إلى مطار القاهرة، وذلك عبر تقنية الفيديوكونفرانس "تجديد الحبس عن بعد".

وكانت السلطات المصرية، قد ألقت القبض على الفنان سعد الصغير، في مطار القاهرة بعد عودته من رحلة فنية بالولايات المتحدة الأمريكية، بسبب ضبطه وبحوزته مواد مُدرجة على جدول المخدرات، بالإضافة إلى سجائر إلكترونية.

وكشفت مصادر مقربة من سعد الصغير أنه برر موقفه بأنه لا يُجيد القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية، ولا يعلم أن تلك المضبوطات من المحظور تداولها، كما تم إرسال المضبوطات للفحص.