طه دسوقي لـ عصام عمر: "شرفت مصر"

عبّر الفنان طه دسوقي عن سعادته بمشاركة فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" في مهرجان فينيسيا الدولي، وهو من بطولة صديقه الفنان الشاب عصام عمر.

أرسل "دسوقي" خلال لقائه مع موقع "بصراحة" رسالة لعصام عمر قائلاً: ""بقوله شرفت مصر أنت وكل فريق الفيلم، كنتم حاجة مشرفة جدا لأن كان بقالنا 12 سنة مروحناش مهرجان فينيسيا، وسعيد بيه جدا وفرحان بيه جدا ومستنيه علشان نخلص فيلمنا سيكو سيكو".

عند سؤاله عن تفاصيل فيلمه القادم مع عصام عمر، قال دسوقي: "بإذن الله هيبقى فيلم حلو أوي ومش عاوز أقول تفاصيل، لأن فكرته حساسة شوية بس بإذن الله هيعجب الناس".

وفيما يتعلق بمشاركته في موسم رمضان 2025، أوضح دسوقي أنه لم يتخذ قراراً نهائياً بعد، قائلاً: "لسة مافيش حاجة أكيدة، لكن يا رب المشاريع اللي جاية تكمل على خير".

كما أشار دسوقي خلال اللقاء إلى أنه لا يعاني من مشاكل المعجبات مع زوجته، قائلاً: "الحمد لله، المشاكل دي مش عندنا خالص".

يُذكر أن اللقاء جاء على هامش تكريم دسوقي بجائزة أفضل ممثل من مهرجان الفضائيات العربية عن دوره في مسلسل "حالة خاصة"، الذي شاركه فيه البطولة غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي السباعي، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس، وتأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.