استجابة لمناشدته.. أحمد عزمي يتعاقد على عمل لـ رمضان 2025 مع "المتحدة"

أعرب الفنان أحمد عزمي عن شكره العميق لأساتذته وزملائه والجمهور الكبير على الدعم والمساندة التي تلقاها، عقب مناشدته لهم بفرصة عمل خلال الأيام الماضية.

أشار "عزمي" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إلى أن كلماتهم ستكون وسامًا على صدره دائمًا. كما وجه شكره وتقديره للشركة المتحدة، التي وصفها بالصرح الإعلامي الكبير في الشرق الأوسط، مثمنًا الدور الرائد الذي تقوم به.

أعلن "عزمي" عن توقيع عقد لعمل فني جديد سيعرض في رمضان المقبل، وذلك خلال لقائه مع عمرو الفقي، المدير التنفيذي للشركة المتحدة. وأعرب عن سعادته بهذه الخطوة قائلاً: "اللهم لك الحمد، وأدام الله فرحتكم ومحبتكم، واللي جاي أحلى بإذن الله".


كان الفنان أحمد عزمي خلال الساعات القليلة الماضية، قد ناشد زملائه من الوسط الفني بالبحث عن فرصة عمل له في أي فيلم أو مسلسل، حيث أشار إلى أنه لا يملك أي عمل آخر غير التمثيل.

كتب عبر "فيس بوك": "ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي أدعو الله تعالى أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل.. وأتمنى أن يتيح لي فرصة للمشاركة في عمل".

أضاف: "تخرجت في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006، وشاركت في العديد من الأعمال وحصلت من خلالها على جوائز منها على سبيل المثال أحسن ممثل دور ثانٍ عن فيلم الأبواب المغلقة المهرجان القومي للسينما، وأحسن ممثل دور ثانٍ من مهرجان الإعلام عن مسلسل الجماعة، وأحسن ممثل مهرجان الإسكندرية عن فيلم قبلات مسروقة، وجائزة خاصة من لجنة التحكيم عن فيلم الوعد".

تابع: "أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم على مدار حياتي مساعدتي في الحصول على فرصة عمل، والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة، لا طعم للحياة بدون عمل، ابني يكبر أمامي ولا أعلم كيف سأعينه على مواجهة صعوبات الحياة، وأنا محروم من تحقيق ذاتي ولا أملك مهنة أخرى وأخشى من الموت كمدا وحزنا.. هذا طلب ورجاء.. وفقكم الله إلى ما فيه خير أمتنا وشكرا.. أعتذر".

استطرد" "الأعوام الثلاثة الماضية قدمت أعمالا في كثير من الدول العربية ومع كبار النجوم مسرحية الملك لير مع النجم يحيى الفخراني، والتي عرضت في مهرجان الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومسلسل حرب الجبالي مع المنتج صادق الصباح، كما قدمت لشبكة راديو وتليفزيون العرب برنامج أعمال خالدة وفيلم المنبر بالإمارات العربية، ومع ذلك لم يُعرض عليّ أي عمل".