والد الطفل المعتدى عليه من نجل محمد رمضان يروي تفاصيل الواقعة

روى محمد سالم والد الطفل المعتدى عليه من نجل الفنان محمد رمضان، كواليس وتفاصيل واقعة التعدي على نجله.

قال "سالم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج"الحكاية" المذاع عبر شاشة "mbc مصر": "الموضوع شد بين أطفال وبسيط.. بس اتقال كلام مش حلو زي أنتوا متعرفوش أنا ابن مين؟".

أشار: "ابني كان مع مجموعة من زملائه وحد خبط ابن الشخص المدعي عليه وابني تدخل أنه يحوش بين الاتنين، حصل مشادة بين الأطفال والموضوع خلص.. ابني مشي والولد تتبع ابني وقفل عليه باب الحمام من برا، حد من أصدقاء ابني فتح له الباب".

أردف: " لما خرجوا من الحمام لقوا محمد رمضان في وشهم غاضب جدا، وبخ ابني بنوع من الترهيب مسكهم من كتفهم وخدهم عرضهم على ابنه، همس في أذن ابنه فضرب ابني بالقلم وعندنا شهود بالكلام ده دخل حاش ابنه وراه.. أحد الأمهات سمعت الصوت قالت يا رب ما يكون ده طفل بيضرب بالقلم، القلم جامد وكل ده مثبت في تقرير الطب الشرعي".

نرشح لك: تفاصيل حفل مؤسسة "أولادنا" في مبادرة "بكرة بينا أحلى"

وكانت سيدة قد وجهت اتهاما لنجل الفنان محمد رمضان بالاعتداء على ابنها بالضرب، في مدينة 6 أكتوبر، خلال اللعب، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تقدمت سيدة ببلاغ لقسم شرطة أكتوبر، أفادت فيه أن نجلها البالغ من العمر 11 عاما، تعرض لاعتداء بالضرب، على يد نجل الفنان محمد رمضان، خلال اللعب، مما تسبب في إلحاق الضرر بإبنها، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.