أشرف عبد الباقي يكشف عن هدفه من تجربة مسرح مصر

تحدث الفنان أشرف عبد الباقي عن تجربة "مسرح مصر" وكيف تعرف على أبطالها، موضحًا أنه شاهدهم قبل أن يتعرف عليهم في عروض مختلفة.

قال "عبد الباقي" خلال لقائه مع الإعلامي محمود سعد في برنامج "سولد أوت – كامل العدد"، إنه قابل مجموعة من شباب "مسرح مصر" أثناء تواجدهم في ورشة المخرج خالد جلال، وهم: علي ربيع وأوس أوس وويزو، بينما قابل حمدي الميرغني ومحمد أنور وسارة درزاوي ومحمد توب، خلال عرضهم لمسرحية "شيزلونج".

أضاف أن حامد الشراب وإبرام سمير وبيشوي طاهر كانوا من كلية طب جامعة عين شمس، موضحًا أنه الآن حفظ جميع أسمائهم لكنه في بداية تعرفه بهم كان يُسجل أرقامهم على هاتفه بعلامات مميزة ليتذكرهم.

أكمل أنه استعان بهم في سيت كوم "راجل وست ستات" في مشاهد صغيرة، حتى عُرض عليه برنامج "جد جدًا" وقرر تقديم اسكتشات صغيرة بمشاركة هؤلاء الشباب، وقاموا بكتابة الحلقات معه مُستعينًا بأفكارهم المبدعة والمختلفة.

نرشح لك:  موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "لعبة الحبار"

تابع أن هدفه من تجربة "مسرح مصر" كان تقديم مسرحية مدتها ساعة واحدة ويكون مضمون العرض هو الكوميديا والضحك الذي يريد الجمهور مشاهدته، مُشيرًا إلى أن الجمهور له أذواق مختلفة لهذا وجدت أفكار الشباب المختلفة قبولًا لديهم.

أشار إلى حُبه لتقديم الأعمال المسرحية بسبب سرعة تلقيه وحصوله على ردود فعل الجمهور حول دوره والشخصية التي يُقدمها، لافتًا إلى أنه شعر بنجوميته على المسرح عندما صارت أدواره تزداد وتكبر، وعندما أصبح الجمهور يأتي لمشاهدته.