أبرزها اكتشاف "ديبو" لـ سر الفندق.. ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل "ديبو"

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "ديبو" للفنان محمد أنور العديد من الأحداث، أبرزها حصول "ديبو" على المال اللازم لدفع الشرط الجزائي ليتمكن من ترك العمل في فندق "أليفي"، واكتشافه لجريمة اقتل التي حدثت في الفندق.

بدأت الحلقة بمقابلة "ديبو" لـ "عبد لمعبود" والذي يقوم بدوره الفنان رشدي الشامي، وهو أحد الموظفين السابقين في الفندق ويعيش فيه الآن وحيدًا مع مجموعة من القطط السوداء، ويُقرر "عبد المعبود" أن يقص على "ديبو" قصة تعرفه على زوجته الراحلة والتي كانت تعمل هي أيضًا في الفندق.

قرر "عبد المعبود" مساعدة "ديبو" وأعطاه 6 مليون جنيه من ورث زوجته الراحلة ليدفع الشرط الجزائي لـ "أشجان" مديرة الفترة النهارية في الفندق والتي تقوم بدورها الفنانة هالة فاخر، وكذلك ليُسدد ديونه لوالده ويتخلص من كل مشاكله.

نرشح لك: أشرف عبد الباقي يكشف عن هدفه من تجربة مسرح مصر

وخلال الأحداث، ظهرت صحفية شابة تُدعى "رودي" وتقوم بدورها الفنانة سارة الشامي، وكانت تبحث بين أوراق الفندق، وعندما لاحظ "ديبو" وجدها ادعت أنها شبح ليتركها ترحل، ومن ثم يكتشف خدعتها وتُخبره أنها جاءت الفندق لتبحث عن حقيقة جريمة القتل التي حدثت فيه.

وأخبرته أن هذا الفندق لم يكن للحيوانات ولكنه تحول إلى ذلك بعد حدوث جريمة قتل راح ضحيتها 9 من موظفي الفندق، موضحة أن التحقيقات أثبتت القاتل كان يعمل بالفندق وتم إيداعه في مستشفى الأمراض العقلية بقسم الحالات الخطرة بعد إلقاء القبض عليه، ولكنه تمكن من الهرب بعد نشوب حريق في المستشفى، لتُفاجئه بأن اسم هذا الموظف هو "عبد المعبود".

مسلسل "ديبو" بطولة الفنان محمد أنور ورشدي الشامي وهالة فاخر وإيمان السيد ومحمد محمود وأمجد الحداد وأحمد عبد الحميد وسارة الشامي ومحمد عبد العظيم، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد عبد الوهاب، ويُعرض كل يوم جمعة عبر منصة "يانغو بلاي".