أبرزها تهديد "عبد المعبود" لـ ديبو".. ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل "ديبو"

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "ديبو" للفنان محمد أنور العديد من الأحداث، أبرزها تهديد "عبد المعبود" لـ "ديبو" بقتل والده وشقيقته الصغرى في حال عدم مساعدته له في استكمال خطته وقتل باقي موظفي فندق "أليفي".

بدأت الحلقة مع "رودي" وهي تقص لـ "ديبو" قصة جريمة القتل التي حدثت بالفندق والتي راح ضحيتها 9 من موظفي الفندق، وأوضحت له أن "عبد المعبود" قام بذلك بعد معرفة بخيانة زوجته له التي توفت في حدث سيارة مع عشيقها.

وخلال الأحداث، قرر "ديبو" عدم الالتفات لقصة "ديبو" وأخذ أموال "عبد المعبود" ليدفع الشرط الجزائي وديونه لوالده، ولكنه يتفاجئ بتحول الأموال إلى أوراق بيضاء، ليُخبره "عبد المعبود" فيما بعد أن هذه الأموال ملعونة.

نرشح لك: أبرزها اكتشاف "ديبو" لـ سر الفندق.. ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل "ديبو"

ذهب "عبد المعبود" لتهديد "ديبو" في منزله بعدما علم بحقيقته، ومن ثم أخذه معه إلى الفندق وأخبره أن زوجته الراحلة لم تكن خائنة ولكن أحد نزلاء الفندق قام باغتصابها على مرأى ومسمع من الجميع ولم يتحرك أحد لإنقاذها، وعندما قرر هذا الرجل التخلص منها تعرضت هي وسائقه إلى حادث سيارة.

تابع أنه صدق الرواية الأولى وأن زوجته خانته بالفعل ولم يذهب لحضور مراسم الدفن والعزاء، ولكن بعد اكتشافه للحقيقة قرر الانتقام وقتل 9 من موظفي الفندق الذين لم يتحركوا لإنقاذ زوجته، ولكنه لا يزال 4 منهم على قيد الحياة وهو لا يعرف طريقة للوصول إليهم، وأخبر "ديبو" أنه اختاره ليُساعده في خطته وقتلهم.

مسلسل "ديبو" بطولة الفنان محمد أنور ورشدي الشامي وهالة فاخر وإيمان السيد ومحمد محمود وأمجد الحداد وأحمد عبد الحميد وسارة الشامي ومحمد عبد العظيم، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد عبد الوهاب، ويُعرض كل يوم جمعة عبر منصة "يانغو بلاي".