خليل البلوشي معلقا على مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

أعلن المعلق العماني خليل البلوشي عن تولية مهمة التعليق على مباراة الأهلي وجوماهيا الكيني، التي تجمع بينهما في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كتب "البلوشي" عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك": "أتشرف أن أكون جزء من النقل التلفزيوني لقنوات OnTime Sports والتعليق على مباراة الأهلي المصري وجورماهيا الكيني من قلب ستاد القاهرة الدولي وإحياء حفل احتفال الأهلي بدرع الدوري إن شاء الله".

أضاف: "لقد تلقيتُ الدعوة بشرف عظيم من الأخوة المحترمين في الشركة المتحدة للرياضة، والذي بدوري لم أفكر لحظة إلا بقبولها فهذا أقل واجب نقدمه لمصر العروبة أم الدنيا وشعبها العظيم والأصيل".

تابع: "لابد أن أتقدم بالشكر الجزيل لإدارة قنوات الكأس على إبداء الموافقة بالحضور في إطار سعيها مع الأخوة الأعزاء في جمهورية مصر العربية Sports United".

اختتم: "نحن على موعد مع حدث عظيم يستحقه الجمهور الرياضي في مصر مليء بالمفاجآت فشكراً للشركة المتحدة على دورها الرائد إعلامياً ورياضياً ولدعوتهم المقدرة، وأمنيات التوفيق لمصر في كل الأوقات وأن تكون أم الدنيا في قمة الريادة والعطاء والإبداع كعادتها وتاريخها الكبير والعظيم".


يشار إلى أن النادي الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر يستعد لمباراته أمام جورماهيا الكينى باستاد القاهرة، في تمام الساعة السابعة مساء، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ"32" من بطولة دوري أبطال أفريقيا.