أحمد السقا يكشف موعد بدء تصوير "العتاولة 2"

كشف الفنان أحمد السقا، عن تفاصيل أعماله الفنية المقبلة في الدراما والسينما.

قال "السقا"، خلال حواره لـ "ET بالعربي"، إنه من المقرر بدء تصوير مسلسل "العتاولة 2" في بداية شهر أكتوبر أو منتصفه، استعدادا للمنافسة في الموسم الرمضاني المقبل 2025، وذلك مع المخرج أحمد خالد موسى.

نرشح لك: تعليق فريدة سيف النصر على مشاركة فيفي عبده في "العتاولة 2"

وذلك بعد النجاح الذي حققه المسلسل الذي قدم خلاله دور البطولة رفقة كلا من باسم سمرة، وطارق لطفي، وزينة، ومي كساب، والذي عرض في رمضان الماضي.

أشار أحمد السقا، إلى انضمام كلا من، فيفي عبده ونسرين أمين لأسرة "العتاولة 2"، مضيفا أنه يوجد مجموعة أخرى ستنضم لطاقم العمل.

ذكر أنه يستعد لتقديم عمل سينمائي حاملاً اسم "أحمد وأحمد" يشاركه في بطولته الفنان أحمد فهمي، الذي يعد الفيلم أيضا من كتابته، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، مخرج فيلم "السرب"، الذي شارك به السقا مع مجموعة من النجوم.


فيلم "السرب" يسرد أحداث حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، حيث يقوم أبطال العمل بتنفيذ عملية عسكرية في درنة في ليبيا والعودة مرة آخري بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

فيلم "السرب" بدأ عرضه في السينمات المصرية، يوم 1 مايو الماضي، وهو من بطولة أحمد السقا، ودياب، وكريم فهمي، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغني، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.