2 أكتوبر.. عرض مسلسل "مسار إجباري" على القاهرة والناس

أعلنت قناة "القاهرة والناس"، عن عرض مسلسل "مسار إجباري" للنجوم الشباب عصام عمر وأحمد داش يوميًا في تمام الساعة الـ8 مساءً على شاشة "القاهرة والناس"، ابتداءً من 2 أكتوبر المقبل، ويعرض المسلسل الساعة 8 مساءا والإعادة الساعة 12 صباحاً.

وحقق مسلسل "مسار إجباري" للنجمين أحمد داش وعصام عمر في الموسم الرمضاني الماضي 2024 نسب عالية من المشاهدة يوميا وتصدر الترند طوال الشهر، واستطاع أن يحقق نجاحًا ملحوظًا وردود فعل إيجابية خلال الماراثون الرمضاني، وتفاعل الجمهور بشكل كبير.

مسلسل مسار إجباري من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومكون من 15 حلقة، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان.

وتدور قصة مسلسل "مسار إجباري" حول شابين "علي" و"حسين" يكتشفا سرًا خطيرًا عن والدهما وأنهما أخوة، ويكره كلًا منهما اكتشاف هذا الأمر، ثم تقع خلال أحداث المسلسل العديد من الأحداث من بينها حدث خطير يجعلهما مضطرين إلى سلك مسار واحد بشكل "إجباري".