قريبا.. مسلسل "6 شهور" لـ نور النبوي على "واتش ات"

طرحت منصة "WATCHIT" تيزر مسلسلها الجديد "6 شهور"، من بطولة الفنان الشاب نور النبوي.

مسلسل "6 شهور" من إنتاجات منصة "واتش ات" الأصلية. وظهر نور خالد النبوي خلال التيزر في مشهد سريع داخل أسانسير. ومن المقرر طرح العمل قريبا على المنصة.

يشارك في بطولة نور النبوي، نور إيهاب، ومجدي بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف. المسلسل من تأليف أحمد هشام وعمرو أبو زيد وإخراج مصطفى السولي، ومكون من 10 حلقات. وتدور أحداثه حول مجال العقارات.

يذكر أن آخر أعمال نور النبوي، فيلم "الحريفة" من بطولة مجموعة من الشباب أبرزهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ومن المقرر أن يضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج شركة "تي فيجن" طارق الجنايني.

و‎تدور أحداث الفيلم حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

نرشح لك: 2 أكتوبر.. عرض مسلسل "مسار إجباري" على القاهرة والناس