موعد وأسعار تذاكر حفل أنغام في المتحف المصري الكبير

تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل غنائي جديد تحت عنوان "ليالي مصر"، والذي من المقرر إقامته خلال شهر أكتوبر المقبل في المتحف المصري الكبير.

نشرت الصفحة الرسمية لـ"ليالي مصر" عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بوستر الحفل، موضحة: "صوت مصر النجمة الكبيرة أنغام في حفل ليالي مصر يوم 11 أكتوبر في المتحف المصري الكبير".

ووفقاً لموقع "Tazkarti" جاءت أسعار تذاكر الحفل على النحو الآتي:

Royal: 10,000Egp

Diamond: 8000 جنيه

Platinum: 6000 جنيه

Gold: 4000 جنيه

Silver: 3000 جنيه

Bronze: 2000 جنيه

يشار إلى أن الفنانة أنغام كانت قد طرحت ألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل اسم "تيجي نسيب" في أغسطس الماضي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، والذي تضمن العديد من الأغاني منها "تيجي نسيب" و"هو أنت مين"خليك معاها" و"موافقة" والقلوب أسرار" و"كان بريء" و"أقولك إيه".

وفى أسلوب تشويقي ودعائي جديد ومميز للألبوم أقامت أنغام مسابقة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" وذلك بنشر صورة جديدة تحمل كلمات بدون ترتيب من جملة لإحدى أغاني ألبومها المنتظر إطلاقه وعلقت قائلة: "أول 3 هيرتبوا كلمات الأغنية صح، هرد عليهم في أي سؤال عن الألبوم في البودكاست قريبا.

ومن المقرر أن يشهد صيف 2024 المزيد من التميز والاختلاف في أغنيات أنغام خاصة مع تعاونها مع كبار صناع الأغنية بالعالم العربي من شعراء وموزعين أبرزهم أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي بالإضافة إلى ألحان وتوزيعات ل تامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي لتكمل عناصر التشويق لألبوم خاص جدا في مشوار أنغام. والألبوم الجديد من إنتاج شركة صوت مصر.