بسبب صيانة ثلاجته.. مصطفى كامل يتقدم ببلاغ للشرطة

تقدم الفنان مصطفى كامل، ببلاغ لقسم شرطة العجوزة، بعد معاناته مع إحدى شركات الصيانة التي جاءت لتصليح ثلاجته، مشيرا إلى أنه سيكون محاربا للفساد في كافة الأماكن.

قال "كامل" خلال بث مباشر نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إنه يُحب دولته وشعبها وخوفا على ما يعانيه الشعب بسبب الأفراد الذين يلحقون الضرر بهم، قرر محاربة الفساد في كافة الأماكن.

نرشح لك: أحمد سعد "ميشو": عملت كـ"موديل" من أجل الرزق

أضاف أن ثلاجته تعطلت من أسبوع دون علمه وتواصلت زوجته بأحد مهندسي الصيانة لتصليحها ولكن بعد أيام قليلة تعطلت مرة أخرى، فلجأت لأحد التوكيلات عبر الإنترنت، والذي جاء فردا منهم إلى منزلهما وأخبرها أن الثلاجة بها أعطال وبحاجة إلى صيانة تكلفتها 7800 جنيه، ولم يخبرها عن سبب العطل والأجزاء التي بحاجة للتغيير.

أشار إلى أن فيما بعد جاء شاب تابع لهذا التوكيل وأخبرها أنه بدل ماتور الثلاجة وقطع غيار أخرى، وحسابه نحو 12 ألف جنيه، ورفض أن يمنحها القطع التالفة التي غيرها.

أكد أنه تواصل مع جهاز حماية المستهلك وتقدم ببلاغ في قسم شرطة العجوزة، مضيفا: "قولت لازم أحمي المجتمع".

أردف أنه تواصل مع مهندس آخر وأخبره أن الماتور لم يكن به عطل وأن شيء آخر هو سبب المشكلة في أساس الأمر، موضحا: "قالي كانت هتبوظ تاني لأن المروحة اللي بتوزع التلج هي اللي مش شغالة".

اختتم أنه أقسم أنه سيستكمل البلاغ مهما كانت العواقب، رغم تواصل الشركة معه في محاولة منها لترضيته، كما أن البعض في حماية جهاز المستهلك نصحوه بذلك بعد تسوية الأمر بينهما.