جدول فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32

أعلن مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32 عن جدول فعاليته، التي من المنتظر أن تقام في الفترة من 11 إلى 24 أكتوبر 2024.

نشر المهرجان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" جدول الفعاليات، مشيرا إلى أن تذاكر الحفلات يتم حجزها عبر موقع "Tazkarti" الإلكتروني.

نرشح لك: موعد وأسعار تذاكر حفل أنغام في المتحف المصري الكبير


وجاء جدول فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32 على النحو الآتي:



وتستضيف حفلات الدورة الـ 32 لمهرجان الموسيقى العربية، مسارح أوبرا القاهرة: النافورة، الكبير، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية"، وأوبرا الإسكندرية "مسرح سيد درويش" وأوبرا دمنهور.

بواقع 48 حفلا و33 فرقة مشاركة، وبالتعاون مع 115 فنانا و57 باحثا من 20 دولة، بالإضافة إلى 19 مكرمًا خلال هذه الدورة من مهرجان الموسيقى العربية.

ومن نجوم الطرب الذين سيشاركون في الدورة الـ32 من المهرجان، المطربون هاني شاكر ومدحت صالح ومى فاروق وريهام عبد الحكيم ووائل جسار وعاصي الحلاني وعبير نعمة وأحمد سعد ومروة ناجى وتامر عاشور وعلي الحجار وعمر خيرت وفؤاد زبادى ولينا شاماميان ولطفي بوشناق، ومحمد محسن ونجوم التأليف الموسيقي خالد حماد وعمرو إسماعيل ووحيد خان وممدوح سيف.

بالإضافة إلى نجوم الأوبرا إيمان عبد الغني وصابرين النجيلى ونهى حافظ وياسر سليمان ومحمد الخولي ورحاب عمر ورحاب مطاوع ومحمد الخولى وأحمد عفت ومحمد حسن وأسماء كمال.

ويقام حفل افتتاح الدورة الـ 32 لمهرجان الموسيقى العربية في مسرح النافورة بدار الأوبرا، ويكرم خلاله 19 شخصية من مصر والعالم العربي، وتقدمه الإعلامية جاسمين طه، ويتضمن عرضا تسجيليا عن مشوار سيد درويش، بالإضافة إلى فقرات غنائية لكل من محمد حسن، لينا شاماميان، لطفي بوشناق، مدحت صالح، ويخرج حفل الافتتاح مهدي السيد.