مصطفى حسني يعلن عن برنامجه الجديد بحوار مع والدته الراحلة!

أعلن الداعية مصطفى حسني عن برنامجه الجديد "أسوياء"، وذلك من خلال حوار جمعه بوالدته الراحلة قبل وفاتها بعدة أشهر، أوضح خلاله سبب اختياره لاسم البرنامج.

نشر "حسني" صورة لوالدته التي رحلت قبل مدة قليلة، ونشر نص الحوار الذي دار بينهما عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، والذي جاء فيه:

على كنبة الصالون في بيتها البسيط الجميل:

- إيه رأيك يا ماما.. نويت إن شاء الله بعد ما برنامج نور ينتهي أعمل برنامج عن الصحابة

= حلو يا ابني ما شاء الله..

- طيب إيه رأي حضرتك هنسميه "أسوياء"

= إيه أسوياء ده يا ابني

- حضرتك عارفة يا ماما إن سيدنا رسول الله ﷺ كان نور لمن حوله.. جاء والناس في الجاهلية والقسوة والبعد عن الأخلاق والرحمة.. فعلمهم وفهمهم ورقاهم وكان جنبهم الرسول ﷺ والصاحب والأخ والوالد الحنون لغاية ما نقلهم من ظلمات الشرك والظلم لأنوار التوحيد والعدل..

وأكتر حاجة سابها فيهم إنهم كانوا شخصيات سوية متزنة.. كان عندهم قدر عظيم من العبادة وأيضًا قدر عظيم جدًا من الرحمة والعطاء وحسن العشرة.. كانوا يعرفوا يحافظوا على حقوقهم وفي نفس الوقت منتهى الكرم في إعطاء الحقوق للآخرين.. لم يكونوا معصومين من الخطأ لكنهم كانوا رجاعين للحق كلما أخطأوا.. ولما تركهم رسول الله ﷺ ازدادوا خدمة ورحمة وعطاء للعالمين.. شخصيات تتمنى تبقى زيها وتقلدها لإنهم كانوا أسوياء.

إيه رأيك في الفكرة يا ماما؟

= ربنا يفتح عليك يا ابني ويكتب لك التيسير..

- تسلمي وتعيشي يا حبيبتي

أردف: "حوار دار قبل أشهر قليلة مع الوالدة -رحمها الله- على كنبتها الصغيرة وأنا بحضر برنامج أسوياء.. اسال الله أن يكون هذا البرنامج فرحة لقلب رسول الله ﷺ وأصحابه.. وفرحة لقلب أمي في قبرها الشريف.. ونفع للقلوب والعقول لنا جميعًا.. أسوياء.. قصص حياة الصحابة والصحابيات".

https://www.instagram.com/p/DAbxkICtdHI/?igsh=N2xmd2p2Zmo3emRh

https://www.youtube.com/watch?v=DLdvfVszPwE&t=1s

يذكر أن والدة الداعية مصطفى حسني كانت قد رحلت عن عالمنا في شهر أغسطس الماضي.