ملخص الحلقة 5 من مسلسل "ديبو"

شهدت الحلقة 5 من مسلسل "ديبو" للفنان محمد أنور العديد من الأحداث أبرزها اكتشاف "ديبو" لحقيقة "أشجان" مديرة الفترة النهارية بالفندق، والتي تُجسدها الفنانة هالة فاخر.

بدأت الحلقة بإخبار "عبد المعبود" والذي يقوم بدوره الفنان رشدي الشامي، لـ "ديبو" بأنه هو من سيقوم بالبحث عن الـ 4 أشخاص المشاركين في حادث اغتصاب زوجته الراحلة للانتقام منهم وقتلهم، وخلال حديثهما في الفندق ظهر "ستيريو" والذي يُجسده الفنان أحمد عبد الحميد.

أخبر "ستيريو" "ديبو" بحقيقة ما يفعله في الفندق خلال فترة الليل، وأنه يستغله كملهى ليلي وهدده حتى لا يتحدث عن ذلك الأمر مع أي أحد، ومن ثم يكتشف "ديبو" أن "مهند" والذي يُجسده الفنان أسامة أبو العطا، إنسان عادي وليس شبحًا لشخصٍ مقتول كما أخبره من قبل.

وخلال الأحداث، تذهب "رودي" التي تقدمها الفنانة سارة الشامي إلى منزل "ديبو" وتُخبر والده بحقيقة "عبد المعبود"، ومن ثم تذهب معه هو والمحامي "عبد القادر القط" و"منتصر" إلى الفندق لإنقاذ "ديبو".

ويُقرر "ستيريو" تخدير عائلة "ديبو" عند ذهابهم إلى الفندق خوفًا من فضح أمرهم، فيضع لهم برشام مخدر في أحد المشروبات، ومن ثم يظهر الفنان عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج ويقومون بتقديم أغنية "السهرة صباحي" ضمن أحداث الحلقة.

نرشح لك: تامر حسني ينفي تغيير موعد عرض فيلمه الجديد "ريستارت"

تكتشف "فريال" موظفة الفندق والتي تجسدها الفنانة إيمان السيد ما حدث في الفندق عندما تذهب للعمل في الصباح وتقوم بالاتصال بالشرطة ويتم إلقاء القبض عليهم جميعًا، وتذهب "أشجان" بعد ذلك لتُدلي بشهادتها للإفراج عنهم، ولكن "ديبو" يُخبر الشرطة بأن عائلته جاءت لتسرق الفندق فيخرج ويبقى والده وباقي المجموعة في قسم الشرطة.

وعند خروج "ديبو" من القسم يجد "أشجان" في انتظاره وتُخبره أن "عبد المعبود" في انتظاره، ليذهب إليه متسائلًا عن سبب معرفة "أشجان" بأنه متواجد في الفندق، ليُفاجئه بأنها ليست إنسانة وإنما روح زوجته الراحلة وجاءت لتطلب منه المساعدة في استرجاع حقها.

مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسًا على عقب.