ملخص الحلقة 6 من مسلسل "ديبو"

شهدت الحلقة 6 من مسلسل "ديبو" للفنان محمد أنور العديد من الأحداث من أبرزها اكتشاف "ديبو" امتلاكه لقدرات خاصة تُمكنه من التواصل مع الكائنات الأخرى.

بدأت الحلقة باكتشاف "ديبو" لحقيقة "أشجان" وأنها روح زوجة "عبد المعبود" الراحلة، واختارته ليُساعدها في استرداد حقها ممن قاموا باغتصابها.

وخلال الأحداث، يُقرر "ديبو" إخبار "رودي" بكل ما يعرفه عن "عبد المعبود"، ولكن عند ذهابه إلى منزلها يجد القط "حبشي" ومن ثم يأتي "عبد المعبود" ويُخبرها هو بنفسه بحقيقة حادث اغتصاب زوجته.

يستيقظ "ديبو" من نومه ويجد أمامه "أشجان" وتأخذه لزيارة أحد المساجد والأضرحة، وتُخبره أنها اختارته بسبب امتلاكه لقدرات خاصة عديدة تُميزه عن غيره ولكنه لم يكتشفها حتى الآن، وتطلب منه مساعدتها.

نرشح لك: ملخص الحلقة 5 من مسلسل "ديبو"

ومن ثم يذهب "ديبو" مع "عبد المعبود" إلى الفندق ويجد "ستيريو" يبحث عنه للانتقام منه بعدما كان السبب في دخوله قسم الشرطة بعد اتهامه بسرقة الفندق، ولكن قطط "عبد المعبود" تهجم عليه وتنقذه منه.

وتنتهي الحلقة السادسة باكتشاف "ديبو" لإمكانية فهمه للغة القطط والتواصل معها، بعدما يجد نفسه يتحدث مع "حبشي" القط ويفهم لغته.

مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسًا على عقب.