بسبب الأوضاع في لبنان.. إليسا تلغي حفلها بقبرص

أصدر المكتب الإعلامي للفنانة إليسا، بيانًا حول حفلها في قبرص بعد تدهور الأوضاع الأمنية في لبنان.

نشرت إليسا عبر حسابها الرسمي من خلال خاصية "ستوري" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بيانًا نص على: "تدهورت الأوضاع الأمنية في بلدي الحبيب لبنان في الأيام الماضية بشكل دراماتيكي، وهذا ما جعلني مثل أي مواطنة لبنانية أشعر بالقلق المتزايد على وطني".

تابعت: "وفي الوقت نفسه كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر، فبدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغائه، احترامًا لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذين يسقطون بالعشرات".

نرشح لك: ملخص الحلقة 6 من مسلسل "ديبو"

أضافت: "وبعد الوصول إلى قبرص تمكنت من التوصل مع المنتجين إلى اتفاق على تأجيل الحفل ريثما تعود الأوضاع إلى طبيعتها بإذن الله، وسط تفهم مشكور من المنظمين، وانطلاقًا من الواجب الأخلاقي تجاه الذين تكبدوا مشقة السفر إلى قبرص لحضور الحفل، أتقدم بالاعتذار من الجميع، لكن الظروف في لبنان لا تترك لنا مجالًا لتقديم الحفلات والترفيه، فيما الناس يموتون ويتهجرون من مناطقهم، ونتمنى أن تهدأ الأوضاع فنعود قريبًا إلى عملنا المعتاد، ونلتقي مع كل محبي الفن والثقافة في لبنان والعالم العربي والعالم".

أكملت: "وفي الختام، أتمنى أن ترافقونا في الصلاة لأجل لبنان، ولراحة نفس الشهداء والأبرياء، ولسلامة الجرحى والمصابين، ولكي يبقى لبنان مُصانًا مُحصنًا وبعيدًا عن الدمار والموت، لم يكن لبنان يومًا إلا مساحة للحياة والأمل، وكل ما نتمناه أن تمر هذه المحنة الصعبة وأن ننعم بالسلام والاستقرار".