ماذا قالت أنغام عن تجربة إنتاج ألبوم "تيجي نسيب"؟

كشفت الفنانة أنغام عن كواليس خوضها تجربة الإنتاج من خلال ألبومها الأخير الذي حمل اسم "تيجي نسيب"، مشيرة

إلى أنه ليس هناك أي اختلاف فنيا، ولكنها كانت تتحمل مسئولية الألبوم كاملا وحدها.

نرشح لك: ممنوع اصطحاب الأطفال.. شروط دخول حفل أنغام في المتحف المصري الكبير

قالت "أنغام" خلال حوارها مع "فوشيا"، إن الإنتاج الفني لألبوم "تيجي نسيب" يشبه ما تقدمه منذ زمن، موضحة: "هو نفس الذوق لكن المسئولية بتكون أكبر شوية".

أضافت أن إنتاجها للألبوم جعلها تتخذ العديد من القرارات الإدارية التي لم تعتادها من قبل، مشيرة: "محدش بيساعدك أوي فيها وبتكون مسئوليتك الكاملة".

اختتمت: "الإنتاج الفني هو نفس أسلوبي اللي من زمان بعمله لكن هي الإداريات اللي كانت زيادة عليا شوية".

وعن تعاونها مع أكرم حسني بتأليفه لأغنية "تيجي نسيب" و"خليك معاها"، قالت: "هو راجل فنان وموهبته كبيرة، ربنا يزيده.. أمير طعيمة كان صاحب فكرة تعاوننا في الألبوم".

يشار إلى أن الفنانة أنغام كانت قد طرحت ألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل اسم "تيجي نسيب" في أغسطس الماضي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، والذي تضمن العديد من الأغاني منها "تيجي نسيب" و"هو أنت مين"خليك معاها" و"موافقة" والقلوب أسرار" و"كان بريء" و"أقولك إيه".

وفى أسلوب تشويقي ودعائي جديد ومميز للألبوم أقامت أنغام مسابقة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" وذلك بنشر صورة جديدة تحمل كلمات بدون ترتيب من جملة لإحدى أغاني ألبومها المنتظر إطلاقه وعلقت قائلة: "أول 3 هيرتبوا كلمات الأغنية صح، هرد عليهم في أي سؤال عن الألبوم في البودكاست قريبا.