التفاصيل الكاملة لأزمة وقف تصاريح فيلم "أوراق التاروت"

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن حقيقة وقف منح تصاريح عرض فيلم "أوراق التاروت"، الذي كان من المنتظر عرضه قريبا بدور العرض السينمائية.

قال "زكي" إن منح تصاريح عرض الفيلم مرهون بحذف مشاهد علي غزلان؛ التزاما بقرارات النقابة في عدم مشاركة البلوجرز واليوتيوبرز في المسلسلات والأفلام، وفقا لـ"اليوم السابع".

نرشح لك: شائعة.. وفاة الفنانة صباح محمود شحاتة

كان أشرف زكي قد أعلن قبل ساعات، أنه لن يعطي تصريحا بعرض الفيلم من نقابة المهن التمثيلية، وذلك بسبب وجود بلوجر ضمن أبطال العمل، إعمالا للقرار السابق الذي أصدرته النقابة بعدم التصريح بتمثيل البلوجر في المسلسلات والأفلام.

أضاف أنه أصدر قرارا بإحالة جميع الفنانين أعضاء النقابة المشاركين في بطولة العمل للتحقيق داخل النقابة، بسبب مشاركة البلوجر علي غزلان في الفيلم، وفقا لـ"المصري اليوم".

من جهته، أكد البلوجر علي غزلان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أنه شارك في الفيلم مجاملة لصديقه مخرج الفيلم منذ نحو 3 سنوات وبشخصيته الحقيقية، موضحا: "من 3 سنين كنت مع صديقي إبرام نشأت وسمية الخشاب في اللوكيشن.. وكان في مشهد المفروض عايزين بلوجر حقيقي من المجتمع بشخصيته الحقيقية وقالولي شارك معانا".

تابع: "بعدها روحت مجاملة من غير ما أخد فلوس، لإني بحبهم على المستوى الشخصي وقصة الفيلم لطيفة، والمشهد بنقل خبر لمدة 8 ثواني، شيلوه.. لكن مش فيلم كامل يقف بسببي ميرضنيش تعب ومجهود الناس".

من جهة أخرى، قال إبرام نشأت، مخرج فيلم "أوراق التاروت" إن علي غزلان شارك في الفيلم كبلوجر وليس كممثل، إذ اقتصر دوره على جملة واحدة فقط، مؤكدًا أنه ملتزم بقرار النقابة وسوف يحذف المشهد الخاص به.

أكد أنه صور هذا العمل قبل عامين ونصف، ذلك قبل قرار نقابة المهن التمثيلية بمنع البلوجرز واليوتيوبرز من المشاركة في المسلسلات والأفلام، وفقا لـ"المصري اليوم".

فيلم "أوراق التاروت" من إنتاج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، ويضم نخبة من النجوم المميزين في السينما منهم رانيا يوسف، سمية الخشاب، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، علاء مرسي، محمد سليمان، ووائل متولي، وبوسي شاهين.