رباب صلاح: "محمد بيتغير طول الوقت"

قالت رباب صلاح شقيقة محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، إن أكثر شيء يسبب ضيقا وحزنا لشقيقها حاليا، هو تواجده في وسط مجتمع مختلف عن تفكيره أو وسط أفكار لا تشبه.

أشارت "صلاح" خلال حلولها ضيفة على برنامج "الكلام المظبوط"، مساء الاثنين، مع هاني حتحوت، عبر إذاعة "ON sport fm"، إلى أن محمد صلاح، أصبح يستطيع التعامل نوعا ما مع ذلك الأمر، وتلك الضغوطات.

نرشح لك: شقيقة "صلاح": كيف تعاملوه وفقا لتفكيركم!

أكدت أن شقيقها يتغير طوال الوقت، إذ أنه يتقبل الاختلاف والتطور.


في سياق آخر، قالت رباب إنها لا تصدق أن يتعرض "صلاح" لانتقادات في مصر، التي يجب أن يكون أهلها أول الداعمين له. مضيفة: "لكن بلاقي كلام يهدم ما يبنيش أبدا".

أضافت أن "صلاح" وصل إلى مرحلة أنه لم يعد يقرأ مثل هذه الانتقادات، مشيرة: "لكن ليه تهدم أيقونة ورمز عندك؟!"، مشيرة إلى أنها تعلم أن توقعات المصريين عن "صلاح" عالية للغاية.

تابعت: "في الأول والآخر هو بني آدم وله ارتباطات ومش ملك نفسه ومرتبط بنادي وفي حاجات بيسأل عنها أمامه، وده لازم نحطه في الاعتبار.. ده اللي بيشتغل هنا في شركة مبيقدرش ياخد قرار".

أوضحت متسائلة كيف نعامل شخص في مكانة "صلاح" وفقا لتفكيرنا نحن؟، مؤكدة أنه يجب أن يعامل كرمز رياضي وليس كرمز في المجالات كافة.

اختتمت "رباب" أن شقيقها محمد صلاح دائما ما ينصحها بعدم التعليق على ما يثار حوله، موضحة: "أغلب الوقت بيقولي متعلقيش ومتشوفيش أصلا".