أحمد عزمي يوضح تأثير ابنه في مناشدته لطلب العمل

كشف الفنان أحمد عزمي عن كواليس مناشدته لزملائه من الوسط الفني بالبحث عن فرصة عمل له في أي فيلم أو مسلسل، مشيرا إلى أن التفكير في ذلك وكتابة المناشدة استغرق نحو 3 أيام.

قال "عزمي" خلال حواره مع الإعلامية إٍسعاد يونس في حلقة مساء الاثنين من برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر شاشة "dmc"، إنه كان يرى زملائه والأعمال التلفزيونية والسينمائية التي تعرض ويشعر وكأنه بعيدا ولا يراه أحد.

نرشح لك: أحمد عزمي يحكي تفاصيل محاولته الانتحار

أضاف أن الوسط الفني إذا اختفى به أحد لفترة طويلة فأنه لن يعد ضمن المرشحين للأعمال الجديدة، موضحا أنه في بداية الأمر كان الترشيح الثالث في بعض الأعمال حتى نُسي تماما.

أشار أنه لديه مسؤليات كبيرة أهمها نجله "أدم" الذي في الصف الأول الثانوي وبحاجة إلى العديد من المصاريف خاصة مع دخول العام الدراسي الجديد، مضيفا أنه كان يشعر بضيق عندما يقابل جمهوره ويسألوه عن أعمال الجديدة أو يخبروه أنهم يحبون أن يروه في أعمال جديدة.

أوضح: "كنت عايز أكون مثل أعلى لابني ويكون فرحان بيا وحسيت إني مقصر ومحتاج أوصل صوتي".


كما وجه رسالة شكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على سرعة الاستجابة، قائلا: "شكرا على سرعة الاستجابة والترحيب.. أستاذ عمرو الفقي قالي مكنتش محتاج تعمل ده، ولو كنت تواصلت معانا كان كل ده هيحصل؛ لأننا بنحبك.. ويا رب تكون فتحة خير إني أرجع تاني للناس".


كان الفنان أحمد عزمي قد أعرب عن شكره العميق لأساتذته وزملائه والجمهور، كما وجه شكره وتقديره للشركة المتحدة، عقب مناشدته لهم بتوفير فرصة للمشاركة في عمل فني.

وأعلن "عزمي" عن توقيع عقد لعمل فني جديد سيعرض في رمضان المقبل، وذلك خلال لقائه مع عمرو الفقي، المدير التنفيذي للشركة المتحدة. وأعرب عن سعادته بهذه الخطوة قائلاً: "اللهم لك الحمد، وأدام الله فرحتكم ومحبتكم، واللي جاي أحلى بإذن الله".