رد هادية غالب على انتقادات معاملتها السيئة لوالدها في حلقات "الغالب غالب"

تلقت صانعة المحتوى وخبيرة الموضة هادية غالب، العديد من الانتقادات بعد عرض حلقات مسلسلها الواقعي "الغالب غالب"، وذلك بسبب معاملتها السيئة لوالدها.

ردت "غالب" من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، على سؤال "بتعاملي باباكي وحش ليه؟"، موضحة أنها كانت تمر بظروف نفسية سيئة لهذا كانت حادة في التعامل معه.


نرشح لك: بالصور.. نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل

أوضحت أنها انزعجت من هذا السؤال لأنها تعتبر والدها صديقها المقرب وكل شيء في حياتها واعتذرت له عما بدر منها خلال الحلقات: "السؤال ده ضايقني اوي لأن أبويا ده كل حاجة ليا وصديقي المقرب، ولو كنت حادة معاه فحابة أعتذر له".

ومن جانبه، ظهر والدها طارق غالب معها في الفيديو ليتحدث عما تم عرضه خلال الحلقات، وأوضح أنه تناقش مع ابنته منذ اليوم الأول عن ضرورة عدم تعاملها معه كوالدها خلال العمل لكي تتمكن من التصرف بحرية ومباشرة عملها جيدًا، وأنه لم ينزعج منها لأنه يعلم جيدًا الظروف السيئة التي كانت تمر بها بسبب ضغط العمل وعودتها لأدوية العلاج النفسي من جديد.

تابع: "أنتي تضايقيني؟ ده أنتي روح قلبي.. وأنا من أول يوم بتناقش مع هادية أن الشغل شغل وتنسة خالص أني أبوها وتشتغل براحتها.. هادية بتحبني لدرجة كبيرة جدا فمحدش يخش في العلاقة بينا".

جدير بالذكر أن "الغالب غالب" هو مسلسل واقعي يدور حول حياة هادية غالب، ويتم عرضه عبر منصة "يانغو بلاي".