هادية غالب تكشف سبب انفصالها عن خطيبها السابق

كشفت صانعة المحتوى وخبيرة الموضة هادية غالب، عن السبب الحقيقي وراء انفصالها عن خطيبها السابق "جيمي"، موضحة أنه إنسان عزيز على قلبها وأي شخص يتمنى أن يكون معه.

ردت "غالب" من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، على سؤال "سيبتي جيمي ليه؟"، موضحة أنها كانت صريحة معه منذ بداية تعارفهما عام 2020 وأخبرته عن احتياجتها.

تابعت أنها كانت تريد شريك لها تعتمد عليه ويحتويها وهو أخبرها في ذلك الوقت أن شخص مستقر ولديه عمله الخاص، ولكنه فوجئت بعد مرحلة الخطوبة والدخول في الالتزامات المادية أنها هي المسؤولة عن تلك الالتزامات، موضحة: "بعد الخطوبة ولما دخلنا في الالتزامات المادية لقيت أني للأسف أنا اللي بشيل معظم الالتزامات دي لأنه مركز في الشركة اللي عايز يعملها".


وفي سياق آخر، أوضحت هادية غالب خلال "ستوري" مختلفة عن حقيقة تمثيلها في مسلسلها الواقعي وقالت: "أنا مبعرفش أمثل ولا مامي، ولو كنت بعرف أمثل حياتي كانت هتبقى أسهل.. في حاجات عارفينها زي إحنا هنصور فين، لكن الكلام والأحداث لا".

أضافت أنها لم تكم تعلم أنها ستلتقي بخطيبها السابق "جيمي" وصانع المحتوى إسلام فوزي خلال تصوير الحلقات، ولكن إنتاج المسلسل كان يعلم ذلك دون معرفة تفاصيل الحوارات التي ستدور بينهم.


جدير بالذكر أن "الغالب غالب" هو مسلسل واقعي يدور حول حياة هادية غالب، ويتم عرضه عبر منصة "يانغو بلاي".

نرشح لك: رد هادية غالب على انتقادات معاملتها السيئة لوالدها في حلقات "الغالب غالب"