رامي صبري يلغي حفلاته في هذه الحالة

نشر الفنان رامي صبري بيان له، حذر فيه منصات الموسيقى وشركات تنظيم الحفلات من الإعلان عن حفله بطريقة غير لائقة به، مؤكدا على أنه إذا لم يتم الالتزام بالعقود سيلغي حفله.

نشر "رامي" البيان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" حيث قال: "تنويه هام لجميع منصات الموسيقى وشركات تنظيم الحفلات داخل مصر وخارجها، عند الإعلان عن حفل للفنان رامي صبري، بمشاركة أحد الفنانين شامل التذاكر، الدعوات، البانرات، إذا تم عدم الالتزام باستخدام الصور بالشكل الطبيعي باعتبار مكانة الفنان في الوطن العربي وأخذ الموافقة من إدارة أعمال الفنان بعكس العقد المتفق عليه سوف يتم إلغاء الحفل فوراً وعدم التعامل مرة أخرى مع الشركة المنظمة".

نرشح لك: أبرز تصريحات خالد الصاوي عن معاناته مع المرض وإقلاعه عن المخدرات

أكمل البيان: "إذا تم استخدام صور الفنان رامي صبري مع أي فنان آخر في أي منصة إلكترونية سواء فنية أو اخبارية على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل غير لائق بحجمه وموافقته سوف يتم إيقاف التعامل نهائياً".

في سياق آخر أحيا الفنان رامي صبري حفلاً جماهيرياً ناجحاً في نادي سيتي كلوب طنطا، حيث كان الحضور مكتمل العدد، مما جعل الحفل واحداً من أبرز فعاليات الصيف لهذا الموسم.

توافد الجمهور مبكراً للحفل، حيث تجاوز عدد الحاضرين 20 ألف مشاهد. وقد حرص رامي على تلبية طلبات الجمهور، الذي تفاعل بحماس طوال الحفل، مقدماً عدداً من أغاني ألبومه الجديد "جامد كده كده"، بما في ذلك أغاني مثل "كنا معديين"، "على بالي"، و"ما بتحصليش كتير"، بالإضافة إلى بعض الأغاني القديمة التي أحبها الجمهور.