شركة “بايونير تورز” تقدم خدماتها لنجوم مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي 2024

قدمت شركة “بايونير تورز”، إحدى الشركات الرائدة في قطاع السياحة في مصر، مجموعة متكاملة من خدمات الاستقبال، وحجوزات الفنادق، والنقل السياحي، وسيارات الليموزين لنجوم وضيوف الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط. وقد شارك في حفل الافتتاح نخبة من كبار النجوم، وعلى رأسهم الفنانة القديرة نيللي والفنان لطفي لبيب.


وفي هذا الإطار، وجه المهندس محمد العربي، الرئيس التنفيذي لشركة “بايونير تورز”، شكره وتقديره لقيادات الدولة المصرية، وعلى رأسهم أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار، والدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، والفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، والناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان، مؤكدًا أن دعم الشركة للمهرجان يأتي تماشيًا مع توجهات الدولة في دعم السياحة والثقافة والفن. وأشار إلى أن “بايونير تورز” نظمت مهرجان الإسكندرية السينمائي 13 مرة على التوالي، وأن الشركة فخورة بأن تكون إحدى الرعاة الرسميين للدورة الأربعين هذا العام.

وأضاف العربي: “من منطلق دورنا كرجال أعمال في قطاع السياحة، نسعى دائمًا إلى إبراز صورة مصر المشرفة إلى جانب الدولة، وتحت إشراف وتوجهات قيادتها، بما يساهم في جذب المزيد من السياحة الوافدة ودعم الحركة الثقافية والفنية في مصر".


تابع العربي: "في بايونير تورز قدمنا أفضل خدمة نقل لنجوم المهرجان وضيوفه المصريين والعرب والأجانب من وإلى مقرات فعاليات المهرجان، ونأمل في الاستمرار في أن تكون شراكتنا متطورة وأن نقدم أفضل ما لدينا في الدورات المقبلة، حيث أننا سنقوم في الدورة المقبلة بتقديم جائزة خاصة تضاف للجوائز الرسمية بالمهرجان".


يشار إلى أن الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، تحمل اسم الفنانة الكبيرة نيللي، وتقام في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر الجاري، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، والفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية.