رمضان 2025.. نادين خان مخرجة لمسلسل غادة عبد الرازق "شباب امرأة"

أعلنت الشركة المنتجة عن تعاقدها مع الفنانة غادة عبد الرازق لمسلسل "شباب امرأة" والمقرر عرضه في رمضان 2025، وهو من إخراج نادين خان.

نشرت الشركة المنتجة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة من كواليس التحضيرات تجمع غادة عبد الرازق والمخرجة نادين خان والمؤلف محمد سليمان عبد المالك، وعلقت: "من كواليس تحضير مسلسل رمضان 2025، بطولة النجمة غادة عبد الرازق، تأليف الكاتب محمد سليمان عبد المالك، وإخراج نادين خان".

وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

في السينما عرض لـ غادة عبد الرازق مؤخرًا فيلم "تاني تاني"، تأليف محمد نبوي وإخراج شريف إسماعيل، وشارك في العمل كل من بيومي فؤاد، أحمد آدم، بيومي فؤاد، سليمان عيد، أمير صلاح وآخرين، بينما شاركت في موسم رمضان الماضي 2024، في مسلسل "صيد العقارب"، جمعها في البطولة كلا من: محمد علاء، ورياض الخولي، سيمون، ميار الغيطي، أحمد ماهر، محمد علي رزق، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

أما نادين خان فقد قدمت مسلسل "مسار إجباري" الذي عرض في رمضان الماضي، بطولة أحمد داش وعصام عمر ومن تأليف أمين جمال وشارك في العمل كل من صابرين، بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، مي الغيطي، محسن منصور، جوري بكر، نور إيهاب، نور محمود وآخرين.