رأي تامر أمين في طريقة إعلان سلمى أبو ضيف عن حملها

علق الإعلامي تامر أمين على طريقة إعلان الفنانة سلمى أبو ضيف عن حملها، موضحا أنها ليست أفضل شيء ولديه تحفظا عليها.

قال "أمين" في برنامج "آخر النهار" عبر شاشة النهار: "مش أحسن حاجة، التوثيق فكرة هايلة والمشاعر والأفكار والمعاني اللي موجودة في الرسالة عظيمة، مشكلتي الوحيدة إنها على المشاع".

نرشح لك: سلمى أبو ضيف تتخذ الإجراءات القانونية ضد من تنمر عليها بسبب حملها

تابع: "أنا رأيي إن دي لحظة خاصة جدا لا يجب أن تخرج ما بين 3 أطراف وهما سلمى وزوجها والجنين اللي في بطنها".

أوضح أنه لا يوجد صح أو خطأ، ولكن وجهة نظره أن تبقى الحياة الخاصة بعيدة عن المشاع، وأن يحتفظوا بهذا التوثيق والرسالة التي كتبتها سلمى لابنتها وأن تشاهدها الابنة فيما بعد كذكرى بينهم.



أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف حملها، من خلال ظهورها كفنانة الغلاف لعدد شهر أكتوبر بمجلة VOGUE العربية، كما كشفت عن نوع المولود وقالت إنها تنتظر بنت.

أوضحت بأنها عندما علمت بكونها حامل شعرت بمزيج من المشاعر المتضاربة، حيث وقع الخبر عليها في البداية كصدمة، ولكنها شعرت بالفرح والتوتر في آن واحد، مؤكدة على أنها لا تعلم أي نوع من الأمهات ستكون ولكنها دعت الله بأن تكون أم متفهمة وحنونة لأولادها.

ووجهت سلمى أبو ضيف رسالة لابنتها، جاءت كالتالي: "في 19 سبتمبر 2024.. كتبنا جواب أنا وإدريس عشان نوثق فيه مشاعرنا ونقولك اديه إن احنا محظوظين إن انتي هتبقي بنتنا.

بيقولوا إن الأرواح قبل ما توصل الأرض دايما بتختار مين هيكون باباها ومامتها.. وأنا بشكرك وبشكر ربنا للحظة اللي باركنا فيها بيكي بأعظم نعمة في الدنيا.

إنتي عارفة إن روحك فيها من روح ربنا.. روح ربنا نقية وكاملة فلازم تعرفي إن روحك كمان جميلة ونقية وكاملة وكلها حب وسلام.

عايزة أقولك حاجة أخيرة.. بابا وماما بيحبوكي أكتر ما انتي تعرفي.. باي باي لحد ما نتقابل".