سبب إطلاق لقب "حمادة عزو" على محمد عبد الرحمن توتا

قال الفنان محمد عبدالرحمن الشهير بـ"توتا" إن والدته كانت تؤدي دور الأم والأب معًا نظرًا لوفاة والده وهو طفل صغير، لذلك كانت تخاف عليه وأخوته كثيرًا وتدللهم، فأطلق عليه زملائه ومنهم الفنان محمد أنور لقب "حمادة عزو" الشخصية التي قدمها الفنان يحيى الفخراني في مسلسل "يتربى في عزو"، مع الفنانة الراحلة كريمة مختار.

أضاف "توتا" خلال حلوله ضيفًا على بودكاست "فايق ورايق" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق عبر "اليوتيوب" أن والدته لم تكن أبدًا من الأمهات التي تعاقب بالضرب، حيث كانت تهدد بـ"الشبشب" فقط، لكن لا تستخدمه.

نرشح لك: عبد العزيز مخيون: طلب الفنان للعمل حاجة مهينة

وعن أسلوبها في العقاب، قال إنها اتبعت أسلوب التأنيب بالكلمة، لذلك كان هو وأخوته يطلبون منها أن تضربهم أفضل من الكلمات التي توجهها إليهم.

وعن ذكريات طفولته، قال إنه كان تلميذ متفوق في المدرسة ويحتل المراتب الأولى على المنطقة التعليمية، إلى أن وصل للمرحلة الثانوية وتغير حاله، مشيرًا إلى أنها كانت مرحلة "الفساد" بالنسبة له، حيث كان يتهرب من المدرسة للعب كرة القدم.

وعن طموحاته في الثانوية العامة، قال إنه كان يطمح في الحصول على مجموع عالي للالتحاق بكلية الطب، حيث كان عمه طبيب ناجح، وخاله أستاذ في كلية الصيدلة بأحد الجامعات في أمريكا، إلا أنه حصل على مجموع 71.9% فتبددت أحلامه.