طارق الإبياري: أتمنى تقديم أجزاء جديدة من "البحث عن علا"

تحدث الفنان طارق الإبياري، عن دوره في مسلسل "البحث عن علا 2" الذي عرض في الفترة الأخيرة على منصة "Netflix" عن دور شخصية "حازم" وكيف استعد لهذا الدور في الجزء الجديد من العمل الفني.

كشف "الإبياري"، خلال لقائه في البرنامج الإذاعي "عيش صباحك"، في حلقة اليوم الخميس، للإعلامي يوسف تهامي، والإعلامية فانا إمام، والذي يذاع عبر إذاعة "نجوم أف أم 100.6"، تفاصيل دور “حازم” الذي قدمه في مسلسل “عايزة أتجوز” ومسلسل “البحث عن علا 2”، مشيرا إلى أن هذه الشخصية من الشخصيات المحببة له والتواجد مع طاقم العمل الذي يعتبره بمثابة أسرته من الفنانة هند صبري، وسوسن بدر، وأحمد فؤاد نجم، وهو أمر محبب بالنسبة له.

نرشح لك: المؤشرات الأولى لـ دراما رمضان 2025

قال طارق الإبياري: "بحب شخصية حازم منذ مسلسل "عايزة أتجوز"، وأحببت أجواء الأسرة، وعندما عدت إلى الجزء الجديد من المسلسل، اشتغلت على الشخصية بشكل كبير، فأعدت مشاهدة "عايزة أتجوز" و"البحث عن علا 1" قبل تصوير الجزء الثاني".

وأوضح أنه حاول الحفاظ على سمات شخصية حازم في الجزء الجديد، قائلاً: “حاولت أذاكر الشخصية وأن تكون في منطقة آمنة للحفاظ على التوازن بين عايزة أتجوز والبحث عن علا، وذلك نتيجة وجود جزء كوميدي في عايزة اتجوز، وتم تحويله لشكل درامي أكثر في البحث عن علا".

وأكد الإبياري، على أهمية ذلك الدور بالنسبة له، إذ يعتبر واحدا من أهم وأفضل الأدوار الذي قدمها خلال مسيرته الفنية بشخصية "حازم" في "عايزة اتجوز" و"البحث عن علا"، بالإضافة لشخصية "جلال" في فيلم "رمضان مبروك ابو العلمين حموده" بطولة الفنان محمد هنيدي.

وعن احتمالية وجود جزء ثالث من "البحث عن علا" للفنانة هند صبري والفنانة سوسن بدر خاصة مع انتهاء الجزء الثاني، قال: "لا أملك أية معلومات عن جزء جديد، ولكن نفسي يكون في جزء ثالث".