الأعمال الشعبية المنتظرة في رمضان 2025

في إطار الاستعدادات للموسم الرمضاني المقبل لعام 2025، تم الإعلان عن عدد كبير من الأعمال المشاركة كقائمة مبدأية، والتي جاء من بينها قائمة بالأعمال الشعبية والتي نستعرض فيما يلي أبرزها:

عين شمس لـ أحمد مكي

يشارك الفنان أحمد مكي في مسلسل "عين شمس" الذي ينتمي لنوعية الدراما الشعبية، وتعتبر المرة الأولى التي يقدم فيها أحمد مكي هذا اللون خلال مشواره الفني، وذلك بعد أن ابتعد عن مسلسله "الكبير أوي"، الذي يتميز بالطابع الكوميدي.

"عين شمس" من تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي أبطال العمل، خلال الفترة المقبلة.

فهد البطل لـ أحمد العوضي

يشارك الفنان أحمد العوضي في رمضان 2025 من خلال مسلسل"فهد البطل" حيث يجسد شخصية رجل يأتي من الصعيد ويدخل السجن ويخرج ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، والعمل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام.

ومن أبرز الفنانات المرشحات للعمل ياسمين رئيس وميرنا نور الدين وسارة سلامة، ومن المقرر أن تنتهي الجهة المنتجة خلال الفترة المقبلة كافة التحضيرات والتعاقد مع أبطال العمل، إستعدادًا لإنطلاق التصوير

سيد الناس لـ عمرو سعد

تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، والعمل من المقرر بدء تصوير مشاهده في نوفمبر المقبل، بعد انتهاء مخرجه محمد سامي من تصوير مسلسله الآخر إش إش.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، وياسين السقا، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

حكيم باشا لـ مصطفى شعبان

يظهر مصطفي شعبان للمرة الأولي له في دور تاجر آثار، بينما يواجه شر ومشاكل مع خصمه في العمل وهو الفنان منذر رياحنة.

ويشارك في البطولة أيضاً منذر رياحنة وسهر الصايغ ودينا فؤاد ورياض الخولي وسلوى خطاب، وتدور أحداث المسلسل حول تاجر آثار وهو مصطفى شعبان يدخل في مشكلة أمام منذر رياحنة وهو ينتمي لنوعية الأعمال الصعيدية

العتاولة 2 لـ أحمد السقا وطارق لطفي

وتم الإعلان عن التحضير لجزء ثان من مسلسل "العتاولة" مطلع شهر أبريل الماضي، من قبل المخرج أحمد خالد موسى.

إش إش لـ مي عمر

وتقدم الفنانة مي عمر خلال موسم رمضان 2025، مسلسل “إش إش” من إخراج وتأليف محمد سامي.

مسلسل “إش إش” يشارك في بطولته أيضاً ماجد المصري، هالة صدقي، إدوارد، انتصار، دينا، إيهاب فهمي، شيماء سيف، طارق النهري.

تظهر مي عمر فيه بدور راقصة، قالت مي عمر في لقاء صحفي سابق إن المسلسل يحمل العديد من المفآجات وخالٍ من أي مشاهد جريئة احتراماً للشهر الفضيل الذي تقدّمه خلاله.

وأضافت: "مسلسلنا نازل في رمضان، يعني مفيهوش أي جرأة احتراماً للشهر الكريم، وإحنا بنتكلم عن حياة راقصة من زاوية مختلفة هتعجب الجمهور".