أحمد الدمرداش يوضح سبب غيابه الفني

كشف الفنان أحمد الدمرداش عن تفاصيل ابتعاده عن مجال التمثيل، مشيرا إلى أنه سيعود إلى الفن مرة أخرى قريبا عقب الاستقرار في مصر بعد عودته من سفر طويل.

قال "الدمرداش" في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك": "إن شاء الله هرجع للتمثيل تاني، لكن بعد ما أستقر تاني في بلدي".

نرشح لك: عارفة عبد الرسول: خايفة أموت قبل ما أحقق حلمي

 أضاف أنه كان مسافرا خارج البلاد منذ فترة طويلة ولكنه يمهد حاليا لعودته لمجال التمثيل عقب اسقراره، موضحا: "أنا كنت مسافر بقالي فترة.. وعشان كده بدأت أفتح (تيك توك)".

وفي سياق منفصل، تحدث عن تعاونه مع الفنان نور الشريف في المسلسل الشهير "عائلة الحاج متولي" و"حضرة المتهم أبي"، مشيرا إلى أنه لم يكن يشعر برهبة كبيرة حال الوقوف أمامه لأنه كان يعرفه من قبل.

كما قال إن مشهد صفع الفنان الراحل نور الشريف له في مسلسل "حضرة المتهم أبي" كان حقيقيا، موضحا: "الأقلام كانت أقلام طبعا بس مش زي ما كانت على الشاشة، دي كانت أضعف من كده بكتير".

وعن انتهاء دوره فجأة في مسلسل "الليل وآخره" قال إنه لا يعلم سبب ذلك، لكنه كان قرارا من المؤلف.

يشار إلى أن آخر ظهور للفنان أحمد الدمرداش كان في مسلسل “شارع 9” الذي عرض في يناير 2022، وهو من بطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق ومحمود عبد المغني ونرمين الفقي وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف د. حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.