إيمان العاصي ترد على تشابه "برغم القانون" و"تحت الوصاية"

ردت الفنانة إيمان العاصي على تشبيه البعض مسلسلها الجديد "برغم القانون" الذي يعرض حاليا، بمسلسل "تحت الوصاية" بطولة الفنانة منى زكي، الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2023.

قالت "العاصي" خلال حوارها مع " ET بالعربي"، إن هناك آلاف النساء ممن يشبهن شخصية "ليلى" التي تقدمها في مسلسل "برغم القانون" من حيث الشكل والمظهر والمضمون المقدم.

نرشح لك: تفاصيل مسلسل ياسمين رئيس لـ رمضان 2025

أضافت أن فكرة لفة الحجاب وبوستر العمل وتشابههما مع "تحت الوصاية" تشابه وارد، خاصة في ظل وجود العديد من الحالات المتشابهة وقعيا، مشيرة إلى أن عادة المصريين أنهم ينجبون طفلين.

أوضحت: "مش حاسة إن في تشابه خالص، لأن أنا بفكر كتير وبهتم بالتفاصيل وشكاكة جدا بطبعي".

وعن كواليس تحضيرها للشخصية، قالت: "كنت حابه فكرة إن الجمهور هو اللي يبكي ويكون زعلان ويكون متأثر أكتر من (ليلى)، لذلك كنت بحاول أوضح مشاعر ليلى".

اختتمت أنها سعيدة للغاية برد الفعل الإيجابي على المسلسل التي لم تكن تتوقعه، قائلة: "أول يوم لما قرأت السيناريو استوعبت الكابوس اللي (ليلى) عايشة فيه، لكن مكنتش متوقعة النجاح الكبير ده وردود الأفعال المتواصلة؛ وسعيده جدا بده".

يذكر أن مسلسل "برغم القانون" من بطولة إيمان العاصى وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبدالعزيز ورحاب الجمل وإيهاب فهمى ووليد فواز وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام.

ويدور في إطار دراما إجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر ١٠ سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

ويشار إلى أن مسلسل “تحت الوصاية” تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، ويناقش العمل قانون الوصاية بعد وفاة الأب أو الزوج.